الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:13 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة للقبض على عمر كمال و3 من مطربي المهرجانات

عمرو كمال
عمرو كمال

أمرت نيابة الإسماعيلية، بالقبض على مطربي المهرجانات عمر كمال وشحتة كاريكا وكزبرة وحنجرة، بسبب مخالفتهم قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات، اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا، وذلك عقب مشاركتهم في حفل خطوبة في الإسماعيلية.

وبناء عليه فمن المنتظر أن يمثل الرباعي مغني المهرجانات، أمام النيابة العامة للتحقيق معهم حول الواقعة، لمخالفتهم قرار مجلس الوزراء.

القصة الكاملة للقبض على مغني المهرجانات

حيث كشفت التحقيقات أن المتهمين شاركوا في حفل خطوبة نجل أحد رجال الأعمال بالإسماعيلية، بأداء فقرات فنية بقرية النورس في الإسماعيلية الأسبوع قبل الماضي، بحضور بعض لاعبي النادي الإسماعيلي وعدد نجوم كرة القدم، بالإضافة لمعني المهرجانات.


وكانت قوة من أمن الإسماعيلية قد ألقت القبض على العريس، وهو نجل رجل أعمال في الإسماعيلية، بعد إقامته حفل خطوبة في فيلا وقت الحظر، ما يخالف قرار رئيس مجلس الوزراء.

وطالبت النيابة العامة الأسبوع الماضي تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية المطربين والفنانين المتواجدين في حفل الزفاف، وشركة "الفراشة" والقائمين على أعمال الفندقة والمسؤولين بقرية النورس الذين سمحوا بإقامة الحفل.

اقرأ أيضًا: ”الاختبار صعب”.. دنيا عبد العزيز تتخذ قرار صادم بعد وفاة والدتها

 

وكان اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا يفيد بتلقي معلومات عن وجود تجمع بخطوبة نجل أحد رجال الأعمال بالإسماعيلية، بحضور بعض لاعبى بالنادي الإسماعيلى، وعدد نجوم كرة القدم، ومغني المهرجانات فأسرعت قوات أمنية، وقامت بفض حفل الخطوبة، وعمل محضر بالواقعة.