الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:16 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حشيش في فندق شهير بالهرم.. القبض على بطلة فيديو رامو مزاجو

رامو مزاجو
رامو مزاجو

داخل فندق شهير بشارع الهرم، تم القبض على بطلة فيديو "رامو مزاجو"، وبحوزتها جهاز لاب توب وهاتف محمول يحتوي على فيديوهات مخلة لها ولأعضاء شبكة رامو مزاجو، فضلا عن العثور على كمية من الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

 

"بيقبض ثمن مراته بالدولار"، تفاصيل جديدة حملتها أوراق التحقيقات حول قضية شبكة الشواذ، "رامو مزاجو"، إذ تبين أنه سبق له الزواج عدة مرات كـ"بيزنس"، حيث يتفق مع زوجته على ممارسة العلاقة المحرمة مع رجل، ويصورهما مقطع فيديو "بث مباشر"، وينشره على موقع إباحي باسم "رامو مزاجو".

 وينشر تلك الفيديوهات أيضا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ثم يتقاضي بعد ذلك ثمن تلك الفيديوهات، بالدولار، ويكون المكسب حسب مدة الفيديو وأعداد المشاهدات.

اقرأ أيضا: ”توصيلة كهربائية عشوائية وتفحم السطح”.. حريق مسكن اللاعب أحمد عيد عبد الملك

وبينت التحقيقات أن ثمن الفيديو يكون 100 دولار كـ"حد أدني"، مشيرة إلى أن الرجل الذي يظهر رفقة زوجته من أعضاء شبكة الشواذ، ويتم تقسيم الأرباح فيما بينهم.

"شبكة غير أخلاقية وكانو بيصوروا فيديوهات مخلة والواقعة قديمة، اتقبض على أعضائها قبل شهر رمضان المبارك"، هكذا أفاد مصدر أمني مسؤول في وقت سابق بشأن مقطع الفيديو المتداول على الفيسبوك يتضمن قيام رجل بتصوير زوجته "بث مباشر" خلال ممارستها الرذيلة مع آخر، ويطلب منها تحية الجمهور بعد ذلك.

وشفت التحريات عن "شبكة غير أخلاقية"، بمقابل مادي، ويقودها الزوج رامي الشهير بـ"مزاجو"، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم قبل شهر رمضان المبارك، وذلك تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وبعد تحريات العميد تامر فاروق مدير مباحث آداب الجيزة.

 

وواصل المصدر ذاته، أن ضباط مباحث الآداب بالجيزة، أعدوا مأمورية وتمكنوا من القبض عليهم، قبل شهر رمضان المبارك، بغرب محافظة الجيزة"، معلقا:" الواقعة قديمة لكنها انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من غير سبب".

 

مقطع فيديو آثار غضب واستياء متداوليه على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، يتضمن قيام رجل بعرض زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، ثم يقوم بتصويرها، وهي في أحضان راغب المتعة الحرام، حال ممارسته الحب الحرام معها، وفور إنتهائهما من علاقتهما، طلب الزوج من زوجته، أن تحيي جمهورها كأنها "نجمة في العلاقات المحرمة".

 

سرعان ما انتشر مقطع الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وسط غضب متداوليه، مطالبين أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة. وعلق أحد متداوليه: "جوزها بيصورها وهي نائمة مع واحد تاني، أشكال قذرة، ليعلق آخر: "راجل ديوث وست مقرفة، ولطخ"، وغيره يطالب بإعدامهم: "الناس دي المفروض تتعدم مش تتحبس"، وقال آخير: "ناس مقرفة، ومريضة". أجهزة الأمن بوزارة الداخلية رصدت مقطع الفيديو المتداول، حتي تمكنت من تحديد هويتهم ومكان تواجدهم، وأعدت مأمورية، وتمكنت القوات من القبض عليهم، للتحقيق حول الواقعة.

انتشر خبر القبض عليهم، على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، شاكرين أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لسرعة القبض عليهم، " لتعلق احدي متداولي خبر القبض عليهم:" حقيقي مبسوطة أنهم اتقبض عليهم".