الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| وزير الإعلام يدخل العزل المنزلي بعد مخالطة مصاب بفيروس كورونا

وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل
وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام عن مخالطة أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام لمصاب بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الصفحة أن وزير الإعلام أنه دخل العزل المنزلي لعة أيام، نتيجة لمخالطته لأحد الأشخاص من مصابي كورونا.

الجدير بالذكر أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن آخر تطورات ومستجدات انتشار فيروس كورونا على مستوى جميع المحافاظات، وخصوصًا محافظتي القاهرة والجيزة.

وكشفت وزيرة الصحة عن الوضع الوبائي في مصر حيث وصل عدد الإصابات الجديدة بكورونا إلى 1363 إصابة، 84 وفاة، وبذلك يبلغ إجمالي الإصابات إلى 49219، و1850 وفاة.

وبينت أنه تم السماح بخروج 411 من المتعافيين من الفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13141، كما أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس وصلت إلى 14566 حالة، من ضمنهم الـ 13141متعافيًا.

 

اقرأ أيضًا: وزير الإعلام: ”الكمامة متعبة بس ضرورية جدا”

 

وأوضحت وزيرة الصحة عن إجراء اجتماع أسبوعي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع محافظي "القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والفيوم، والمنوفية، والشرقية، وإسكندرية والبحيرة"، والتي تعد المحافظات الأكثر إصابة بالفيروس، وعدد من قيادات الوزارة بالإضافة إلى مديري المستشفيات في تلك المحافظات.

وتابعت أنه يتم خلال الاجتماع بحث تداعيات الموقف، والوقوف على أي تحديات قد تواجههم، والعمل على حلها بشكل فوري لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

موضوعات متعلقة