الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:27 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خصومة ثأرية”.. مباحث الجيزة تسدل الستار على جريمة قتل تاجري مخدرات بأوسيم

أمن الجيزة
أمن الجيزة

خلافات ثأرية عمرها أربعة شهور.. هكذا أسدل الستار على واقعة مقتل تاجري مخدرات داخل وكرهما بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، إذ تبين أن خصومة ثأرية بين والد القتيل وآخر وراء ارتكاب الجريمة.. "ارتكبها الأب ودفع ثمنها الإبن"، وتمكنت القوات من القبض عليهما واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

اقرأ أيضا: بعد ضبطها في شقة مفروشة.. حبس ”أم أحمد” قوادة شارع السودان

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة عثرت على جثتي عنصرين إجراميين بمركز اوسيم شمال الجيزة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مدير قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بمقتل عنصري إجراميين بطلقات نارية من قِبل مجهولين بقرية برطس بنطاق مركز شرطة اوسيم.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وتحديد هوية مرتكبيها وسرعة ضبطهم، وفرض ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، كردونا أمنيا بمحيط العثور على الجثتين لفحص المكان.

وكشف الفحص والمعاينة الأولية أنه عُثر على جثتي تاجري مخدرات مقتولين إثر إصابتهما بطلقات نارية، ورجحت التحريات الأولية قتلهما إثر الخلاف على عملية ترويج بضاعة المواد المخدرة بنطاق المركز.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الجريمة، لفحص المكان والجثتين، وفور الانتهاء من المعاينة، تم نقل الجثتين إلى المشرحة، بواسطة سيارات الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات، وتشريح الجثتي وإعداد تقرير حول سبب وفاتهما، والتصريح بالدفن بعد ذلك.

 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى المتهمين بارتكاب الجريمة ومكان اختبائهما وتمكنت القوات من القبض عليهما وإقتيادهما إلى ديوان المركز.