الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لعودة التدريبات.. الأهلي يتخذ إجراءات جديدة لعزل مصابي كورونا

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تخصيص غرفة داخل ملعب التتش، لعزل المصابين أو المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، قبل عودة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للتدريبات الجماعة غدا الأربعاء.

وخضع جميع أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين والعاملين بفريق الكرة، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، الأحد الماضي، استعدادًا لعودة منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع جميع المتواجدين في النادي لقياس الحرارة يوميًا قبل بدء التدريبات، على أن يتم عزل أي شخص يشتبه في إصابته بعيداً عن باقي المجموعة، لحين توفير وسيلة لنقله للمستشفى أو منزله، وهو الأمر الذي سيتحدد بناء على حالته الصحية.

نتيجة مسحة كورونا للاعبي الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن نتائج جميع عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي بخصوص مسحة كورونا التي تم إجراؤها أمس.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت أمس بإجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تماما".

التدريبات الجماعية

يعود فريق الأهلي للتدريبات الجماعية غدًا الأربعاء، بناء على قرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا: تعرف على مدى غياب حسين الشحات بعد إجراء عملية «الفتاق»

وقام الجهاز الإداري اليوم بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.