الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

عاجل… مرتضى منصور: موافق على قرار الدولة وسأنفذ رأي المدير الفني في استكمال الدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اجتماع اليوم الأربعاء، مع قادة الفريق من أجل مناقشة عودة الدوري.

وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي"، المذاع عبر فضائية "الزمالك": "اليوم الأربعاء، سيكون هناك جلسة طارئة لمجلس إدارة النادي، وسيكون متواجد المدير الفني وكابتن الفريق، والذي سيقوله المدير الفني وكابتن الفريق، هو اللي هيمشي لو قالوا لي مش هنقدر نلعب مش نلعب، لأنهم هم من في الملعب وهم الذي سيكونوا في معركة مع الكورونا".

وأضاف: "المعركة لن تكون بين الأهلي والزمالك، ستكون بين كل فريق والكورونا، والذي سيقوله المدير الفني همشيه مع أحترامي لقرار الدولة".

مرتضى منصور: سأنفذ قرار الدولة

وتابع: "ليس لدي مانع من تنفيذ قرار الدولة، أريد من رئيس الوزراء ووزير الرياضة، أنهم يرسلا لي الجواب، والذي أصدر قرار عودة الدوري يتحمل تابعته، هذا لا يزعل أحد".

وواصل: "قرارت الدولة فوق رأسي، رغم أني أقدر أرفع قضية في محكمة القضاء الإداري ألغي قرارك لأنك لم تسمعنا"..

وأضاف: "خلال هذه الجلسة، تقدم الخطيب بـ 20 مشروع لتركي الشيخ، منها قناة الأهلي، وتم الموافقة على 13 مشروع من أصل 20".

وتابع: "الخطيب أخد هدية ساعة ألماس، بالإضافة إلى 2 مليون دولار".

وأردف: "فيه طائرة خاصة أخدت الخطيب، لقبر الرسول بالحجرة الشريفة، وأخدت اللي فيه النصيب ورجعت لمصر، ولو أنا كداب أطلع وقول".

وأكمل: "رينية فايلر، شكرني، لأني لم أرسل فريق الزمالك لكي يلعب مباراة القمة، وقال أن هذا كان سببًا في فوزنا على صن داونز في دوري أبطال أفريقيا".

وواصل: "هنا 14 ناديًا رفضوا عودة الدوري العالم، ليس نكاية في الحكومة، مع أحترامي لوزير الشباب والرياضة، عايز أعرف مين اللي قال لرئيس الوزراء أن الأندية كلها موافقة على اللعب".

 

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: شعار نادي القرن الحقيقي سيكتب على الكارنية.. وادعوا شوبير للقاء في قناة الزمالك

وأعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب بدءا من السبت المقبل 27 يونيو الجاري، بناء على الخطة الموضوعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد مدبولي على إعادة فتح أبواب النوادي ومراكز الشباب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون أقصى طاقة استعابية لها هي 25%.