الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 01:51 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المعازيم هربت».. حفل زفاف يتحطم بسبب أمواج البحر المرتفعة

لحظة تحطم  حفل زفاف بجزيرة هاواى
لحظة تحطم حفل زفاف بجزيرة هاواى

وصف زوجان اللحظة التي شهدوا فيها تحطم موجة عملاقة حفل زواجهما في جزيرة هاواي بالمنظر المهيب، حيث وقع الحادث يوم السبت على الساحل الغربي لجزيرة هاواى في قصر هوليهي فيكايلو كونا.

وفي حديثهما إلى محطة تلفزيونية مقرها هونولولو، أوضح ديلون ورايلي مورفي أنهما كانا قلقين في البداية من أن العاصفة الاستوائية داربي، الذي اشتد ليصبح إعصارًا كاملًا من الفئة 3 في شرق المحيط الهادئ، من شأنه أن يعطل الأعراس في حفل زفافهم على شاطئ البحر.

وقال ديلون لـ KHON2: "لقد كنا نوعًا ما على حق في اللحظة التي كنا سنبدأ فيها بتحريك بعض الأشياء، ثم ظهر هذا الجدار الكبير بشكل أساسي، ولحسن الحظ لم يكن هناك طعام في أي من الحاويات أو كعكة الزفاف.

شاهد الفيديو اضغط هنا

وتوثق لقطات من حفل الزفاف سلسلة من الأمواج العملاقة التي تضرب مراسم الزفاف، لقد كان موقفًا كلاسيكيًا "دمر في ثوانٍ" حيث تحطمت المد والجزر الشبيهة بالجدار بعمق كافٍ لتدمير الإعداد بالكامل، يُظهر الفيديو الضيوف وهم يهربون من الأمواج في حفل الاستقبال.

اقرأ أيضا: من أجل الطعام.. دببة تتجسس على السكان وتقتحم المطابخ

وبعد التنظيف والتجفيف، ارتدت الحفلة على ما يبدو، وقال رايلي "إنه فقط ، من المهم جدًا أن نلتقي معًا وأن يكون لدينا جميع أفراد عائلتنا وأحبائنا هناك، وهذا ما جعل الأمر مميزًا للغاية"، في حين لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات فإن حادث الزفاف في هاواي يوضح مدى ضعف الجزر المنخفضة حتى أمام ارتفاع هامشي في مستوى سطح البحر.