الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 11:15 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هلا رشدي تعلن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.. اعرف التفاصيل

الفنانة هلا رشدي
الفنانة هلا رشدي

أعلنت المطربة هلا رشدي عن تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، وتعرضها للإصابة بـ نتوءات في الأحبال الصوتية، وكشفت عن ابتعادها عن الغناء لحين تحسن حالتها الصحية، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

تفاصيل إصابة المطربة هلا رشدي في أحبالها الصوتية

وشاركت الفنانة هلا رشدي مع متابعيها، منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "استراحة طويلة حبتين من الغناء، جو نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده، هنقضيها تيك توك أنا ومعز إلى العود الحميد أن شاء الله، شدوا حيلكم في الدعوات عشان الموضوع مايوسعش مني، مش عايزة أدخل في الجد.

آخر أعمال الفنانة هلا رشدي

ومن ناحية أخرى، شاركت النجمة هلا رشدي في بطولة مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وشارك في بطولته كلا من النجوم: الفنان أكرم حسني، والنجمة أيتن عامر، والفنان عمرو عبد الجليل، والنجمة هنادي مهنا، وحنان سليمان، وإساعيل فرغلي، والفناتة حنان لبيب، ومحمد طعيمة، ولأول مرة في دراما رمضان الفنانة هلا رشدي، والفنان محمود السيسي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: «رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)

تفاصيل مسلسل مكتوب عليا

ويعد مسلسل مكتوب عليا، من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي، والإنتاج لـ كريم أبو ذكري بمشاركة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي شيق.

موضوعات متعلقة