فن وثقافة

أحمد حلمي يكشف قصة قارئة الفنجان وعلاقتها بـ منى زكي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

لليوم الثاني على التوالي، تصدر اسم النجم أحمد حلمي، تريند منصة جوجل بعد أن حل ضيفا على الإعلامية إسعاد يونس في الجزء الثاني من الحلقة التي عرضت أمس، حيث تحدث "حلمي" عن الكثير من الذكريات في حياته الفنية، بالإضافة إلى علاقته بزوجته الفنانة منى زكي وأبنائه وغيرها من الأحاديث التي تطرق لها.

 

وكشف "حلمي" تفاصيل ذكريات أولى أفلامه، وهو "عبود على الحدود" الذي شاركه البطولة الفنان علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز، وكان للمخرج شريف عرفة.

وأوضح حلمي خلال لقائه، المُذاع عبر شاشة قناة "dmc"، أن مشاركته في أول عمل له "عبود على الحدود" كان بعد تخرجه من الجامعة وطرح برنامجه "لعب عيال"، مشيرًا إلى أنه تعرف على المخرج شريف عرفة منذ فترة طويلة قبل الفيلم.


وكشف حلمى، أنه أخذ أجر بقيمة 5000 جنيه على مشاركته في الفيلم، وروى موقفًا غريبًا حدث بينه ووالدة صديقه وهي قارئة فنجان، حيث تنبأت بأنه سيُعرض عليه ورقة عقد وطلبت منه الموافقة عليها، كما قرأت في الفنجان عن منى زكي وسألته عنها.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي مع صاحبة السعادة: فضلت اتنطط جنب النجوم.. ويكشف تفاصيل ”العلقة السخنة” (فيديو)

وأشار حلمي إلى أن موقف قارئة الفنجان الذي تذكره وهو يمضي العقد، جعله متحمسًا بشدة ودفعه على الموافقة.

 

وأضاف حلمي، عن كواليس موافقة المخرج شريف عرفة عليه، قائلًا :"روحت قابلت شريف، وقالي احنا عندنا فيلم وهو اللي عملي الكاست بنفسه وقالي غني أي حاجة، وغينت جانا الهوا بشكل كوميدي".

 

وأكد أن تعاونه مع المخرج شريف عرفة في أول أعماله خلال مسيرته الفنية، من أكثر الأعمال متعًة بالنسبة له، وكذلك بعض الأعمال التي تشاركا بعدها وهي: "الناظر" و"إكس لارج".

فن الطريق الفن احمد حلمي شريف عرفة اسعاد يونس صاحبة السعادة منى زكي فيلم عبود على الحدود