جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 09:06 صـ 12 صفر 1442هـ
فن وثقافة التوك شو

أحمد حلمي مع صاحبة السعادة: فضلت اتنطط جنب النجوم.. ويكشف تفاصيل ”العلقة السخنة” (فيديو)

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي، تريند منصة جوجل لليوم الثاني على التوالي بعد استضافته مع الإعلامية إسعاد يونس في الجزء الثاني من الحلقة، وكشف حلمي خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية والمهنية.

وكشف حلمي خلال لقائه عن الطريقة التي اتبعها ووصل من خلالها لأدوار البطولة المطلقة، وللمكانة التي يحظى بها حاليا وسط نجوم جيله، خاصة منذ تقديمه أول أفلامه "عبود على الحدود" مع المخرج شريف عرفة.

وقال حلمي، إنه عرض عليه الكثير من أدوار البطولة المطلقة بعد فيلم "عبود على الحدود"، ولم يكن اسمه معروف في ذلك الوقت، مشيرًا إلى المعيار لديه حينها لاختيار أعماله كيفية جعل الجمهور يعرف اسمه، مضيفًا:"من هنا فضلت اتنطط جنب النجوم، لحد ما حققت اللي عايزه".


وتابع حلمي: "كان عندي خوف كبير من اني أفضل في نفس النمط ده من الأدوار ومعرفش أطلع منه"، مؤكدًا انه حاول ألا يستمر في تلك النوعية من الأعمال.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي: ولادي مبيمسكوش موبايلات ولا بيشوفوا تلفزيون

 

أحمد حلمي يكشف سبب تلقيه علقة ساخنة

كما روى أحمد حلمي عن مشاجرة حدثت معه في الصغر، وكانت نتيجتها تعرضه للضرب الشديد هو وأحد أصدقائه، حيث قال "كنت بلعب كاراتيه وراجع من النادي فرحان، وعلىّ الحزام الأسود، وماشي مع واحد صاحبي عامل مشكلة مع واحد ضخم جدًا وأنا معرفش، شاف الواد فضربه بالبونية، وقلت يا كابتن في إيه، فقلت هيخاف من الحزام الأسود، فضربني بالكف على وشي وكومني على الأرض".

 

فن الطريق الفن احمد حلمي اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة تريند جوجل