فن وثقافة

بعد داليا إبراهيم.. الفنانة مي فخري تعلن ارتدائها الحجاب

مي فخري
مي فخري

كشفت الفنانة مي فخري، عن ارتدائها الحجاب بشكل رسمي، معبرة عن سعادتها الشديدة بذلك الأمر، حيث نشرت صورتها بالحجاب وصحبتها بتعليق: "الحمد لله حمدًا طيبا كثيرًا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطان.. اللهم الثبات".

 

وظهرت مي فخري في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام، من داخل سيارتها ونظارة شمسية، وهي ترتدي حجاب باللون الأبيض والذي غطى شعرها بالكامل، حيث كانت تظهر قبل فترة بحجاب يُظهر نصف شعرها.

وقبل أشهر بدأت مي فخري بمشاركة جمهورها فيديوهات دينية وتوعوية تحدثت من خلالها عن المرحلة التي وصل إليها من الإيمان.

 

آخر أعمال مي فخري

وكانت آخر أعمال مي فخري من خلال مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني من إخراج أحمد خالد أمين، وهو من تأليف مجدي صابر، والذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي إيمان العاصي، كمال أبو رية، أحمد صفوت، عفاف رشاد، الفنان الراحل محمود الجندي، ومجموعة كبيرة من النجوم.

 

اقرأ أيضًا: بعد انضمام محمود حجازي.. القائمة المبدئية لمسلسل أحمد حسني الجديد

مي فخري بدأت حياتها موديل في الإعلانات ومن الأعمال التي شاركت فيها منها "نصيبي وقسمتك 3" في حكاية "براد شاي" و"حكايات بنات 3""هبة رجل الغراب"، "البيت الكبير"، وغيرها.

 

داليا إبراهيم ترتدي الحجاب

وقبل أسبوع، أعلنت أيضًا الفنانة داليا إبراهيم، ارتدائها الحجاب بعد 3 أشهر من قرار اعتزالها الفن، حيث نشرت صور لها بالحجاب والعباءة، عبر حسابها الحاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فن الطريق الفن مي فخري الفنانة مي فخري مي فخري بالحجاب داليا ابراهيم