الجمعة 30 أكتوبر 2020 12:00 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

فن وثقافة

بعد انضمام محمود حجازي.. القائمة المبدئية لمسلسل أحمد حسني الجديد

محمود حجازي
محمود حجازي

انضم الفنان محمود حجازي، إلى قائمة مسلسل الفنان أحمد صلاح حسني الجديد، الذي لم يتم اختيار اسمه حتى الآن، وسبقه الفنان محمد علاء، بالإضافة إلى إيمان العاصي وإسلام جمال وسامية الطرابلسي ومن المقرر إعلان باقي اسماء النجوم المشتركين في العمل خلال الفترة المقبلة.


ويعمل أحمد سمير وصناع المسلسل على عقد جلسات عمل مع السيناريست محمد عبد المعطي للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصيات وذلك بعد الانتهاء من كتابة الـ 10 حلقات الأولى من العمل، على أن ينطلق تصوير أول المشاهد خلال شهر أكتوبر المقبل.



ويعد المسلسل التعاون الثاني الذي يجمع أحمد صلاح مع المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبد العاطي بعدما قدموا مسلسل "ختم النمر" الذي تم عرضه مع مطلع العام الجاري، والذي كان البطولة المطلقة الأولي له، وشارك فى بطولته نسرين طافش، وميرهان حسي، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، وأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامي، ووفاء سالم، ووتميم عبده.

 

اقرأ أيضًا: ابن القنصل وتاجر السعادة وسلطان الغرام.. خالد صالح فنان بدرجة ”حلواني” وشخصيات لا تنسى

آخر أعمال محمود حجازي ومحمد علاء


وكانت آخر أعمال محمود حجازى مسلسل "شديد الخطورة" بطولة أحمد العوض وريم مصطفى، والذي عرض مؤخرًا على منصة watch it الرقمية، ومكون من 7 حلقات فيما محمد علاء فيعمل على تصوير حكاية "ضى القمر"، من مسلسل "إلا أنا"، مع كندة علوش والمقرر عرضها على قناة dmc غدا السبت.

فن الطريق الفن احمد صلاح حسني محمود حجازي محمد علاء