الرياضة

شاهد فرجاني ساسي ينفذ تعليمات مرتضى منصور ويتعدي على الحكم أمين عمر بالضرب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد باللقاء الذي يجمع فريقه أمام المصري البورسعيدي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 31 بالدوري الممتاز.

وتعرض فرجاني ساسي لطرد مباشر في الدقيقة 36 بعدما تفوه لفظيًا ضد حكم المباراة أمين عمر، فقام اللاعب التونسي برفع يده تجاه وجه الحكم وكأنه يهم أن يصفعه وتسبب ذلك في سقوط سماعة الأذن.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرح بأنه أعطى تعليمات للاعبي الزمالك بأن يضربوا أي حكم (بالقلم) إذا مد يده على أي واحد منهم.

وقال مرتضى منصور خلال مكالمة هاتفية عبر قناة الزمالك "أعطيت تعليمات للاعبي الزمالك بأن يضربوا أي حكم (بالقلم) على وجهه إذا مد يده على أي واحد منهم، بعد الذي فعله محمد معروف بالأمس وضرب مصطفى محمد على وجهه".

وأضاف: "قدمت بلاغا ضد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، واتهمته بالرشوة، أنت تنتقم من الزمالك، الحكم قيمته 200 جنيه، لكن أنا اشتريت اللاعب بـ200 مليون جنيه!".

واختتم رئيس الزمالك حديثه الغاضب قائلا: "أخبرت اللاعبين بألا ينزلوا أرض الملعب إذا كان محمد معروف هو حكم المباراة".

وسجل محمود علاء مدافع الزمالك، هدف التقدم لفريقه في شباك المصري في الدقيقة 16 من عمر المباراة من ركلة جزاء حصل عليها كاسونجو بعد لمس الكرة بيد مدافع المصري ليسددها علاء بقوة في وسط المرمى معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

أول إجراء من الأهلي مع موسيماني بعد تعيينه مدربا للفريق

فرجاني ساسي الزمالك مرتضى منصور الطريق