الأربعاء 2 ديسمبر 2020 09:42 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

لأول مرة.. تامر حسني يشعل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بأغنية ”الدنيا فيلم” (فيديو)فيديو.. محافظ الإسكندرية عن انهيار عقار محرم بك: ”عماراتنا بايشة””التعليم العالي” تندد بالإرهاب في المنطقة خلال اجتماعها باليونسكوبث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروباأبو الغيط يعلق على القضية الفلسطينية والأزمة الليبية ويشير إلى تركيا وإيران والاحتلال الإسرائيلي بإطلالة ملكية.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى (صور)بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام دينامو كييف.. والتشكيل الرسميأحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرةالجريدة الرسمية تنشر قرار مد التصالح في مخالفات البناء شهرا إضافيا أخيرامجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدماتمصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألفبعد أنباء اقترابه من الزمالك.. مسؤول التعاقدات بـ بيراميدز يظهر مع أمير عادل
182546
الرياضة

أول إجراء من الأهلي مع موسيماني بعد تعيينه مدربا للفريق

موسيماني
موسيماني

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على تقديم تقرير شامل عن لاعبي الأهلي المعارين للمدرب الجديد بيتسو موسيماني؛ وذلك لحسم قراره بشأن عودة أحدهم للفريق خلال المرحلة المقبلة، أو تمديد إعارتهم.

 

ويمتلك النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين المعارين أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم مع فريق سموحة السكندري، وليد أزارو الذى فسخ عقده مؤخرًا مع الاتفاق السعودى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار، المعارين لفريق الجونة، وحسين السيد مارسيلو الذى فسخ عقده مؤخرًا مع فريق الصفاقسى التونسى، ومحمد شريف، المعار لفريق إنبي، وعمرو جمال وعمار حمدى وأحمد علاء المعارون لفريق طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي يكشف كيف تعامل سيد عبد الحفيظ مع اللاعبين بعد أنباء رحيل فايلر

وأتم مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع موسيماني على تدريب الفريق لمدة موسمين مقبلين على أن يأتي معه اثنين مساعدين، ومحلل أداء، فيما يستمر ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي وسامي قمصان مع الجهاز الجديد للأحمر بقيادة موسيماني.

موسيماني الطريق رياضة الطريق النادي الأهلي الأهلي موسيماني وفايلر