الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا .. عمر خيرت على مسرح القلعة في آخر حفلات مهرجان الموسيقى والغناء

الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

في ختام حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، يُحيي الموسيقار عمر خيرت حفل غنائي على مسرح القلعة غدًا الأربعاء.

سيبدأ الموسيقار عمر خيرت الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المتوقع أن يقدم مجموعة كبيرة من مقطوعاته الموسيقية التي يحبها الجمهور، ومنها: إمتى الزمان يسمح ياجميل، الخواجة عبد القادر، إعدام ميت، هي دي الحياة، النوم في العسل، مافيا، عم أحمد، عارفة، 100 سنة سينما، البخيل وأنا، فيها حاجة حلوة، في هويد الليل، أندلسية، جيران الهنا، صابر ياعم صابر.

ويسبقه في تمام الساعة الثامنة، مجموعة التشيللو state of harmony التي تتكون من مجموعة من العازفين المحترفين، وسيقدموا العديد من الألوان الموسيقية، منها الروك، التانجو، وغيرها.

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

يذكر أن غدًا الأربعاء 31 أغسطس هو ختام حفلات مهرجان القلعة، الذي بدأ فعالياته منذ يوم 17 أغسطس، وتضمن العديد من الحفلات للعديد من الفنانين، وهم: أحمد جمال، مصطفى حجاج، حنان ماضي، نسمة محجوب، مدحت صالح، هاني شاكر، تاليا صالح، فريق بلاك تيما، نوال الزغبي، نوران أبو طالب، مروة ناجي، علي الحجار، وتم تحديد أسعار التذاكر لتكون ب 20 جنيهًا فقط للتناسب مع جميع فئات المجتمع.

إقرأ أيضًا .. في عيد ميلادها.. ليلى أحمد زاهر تُصاب بفيروس كورونا للمرة الثالثة