الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيفاء وهبي مرشحة لرئاسة الجمهوريّة اللبنانية .. اعرف التفاصيل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤشرات البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات الإعلامية اللبنانية ريمي درباس في أحد البرامج، حول ترشحيها هيفاء لتتولى منصب رئاسة الجمهورية اللبنانية.

قالت الإعلاميّة ريمي درباس في مقابلة تلفزيونية: «سأختار سيدة قد تحظى بالإجماع والجميع سيوافق على انتخابها رئيسة للجمهوريّة اللبنانية، وهي هيفاء وهبي».

أضافت ريمي درباس: «أنا متأكدة بأن هيفاء وهبي ستنال موافقة الجميع، وأرشّحها لرئاسة الجمهوريّة».

هيفاء وهبي تنشر صورا جريئة أمام البحر

من ناحيتها شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها، بعضا من الصور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت بإطلالة جريئة، وهي ترتدي هوت شورت أبيض اللون، وأزياء صيفية بألوان فاتحة، وحقيبة صغيرة باللون الأخضر.

هيفاء وهبي

وتركت هيفاء شعرها الأسود منسدلا بين كتفيها بشكل جذاب، وفي الخلفية مياه البحر الزرقاء، ولاقت تفاعلا كبيرا من جمهورها على حسابها الشخصي.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة جريئة

وبالأمس نشرت هيفاء وهبي، صورًا ظهرت فيها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بأحد المناطق الساحلية.

هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالتين، الأولى بـ«كاش مايوه» أبيض اللون وقبعة، والثانية ظهرت فيها بمايوه، وهذا فور جلوسها أمام البحر.

هيفاء وهبي

ووثقت هيفاء عبر خاصية «استوري» لحظة شرائها لحلوى الشواطئ «فريسكا».

هيفاء وهبي

تحرص النجمة اللبنانية على نشر صور جديدة من يومياتها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأتي دائما عصرية، وتحمل أفكارا جديدة.

هيفاء وهبي

ويتابع هيفاء وهبي أكثر من 10 ملايين متابع لها على إنستجرام، ويحظى حسابها بتفاعل كبير على إنستجرام بتفاعل كبير، بوجود أكثر من 10 ملايين متابع لها على ذلك الموقع وتحرص الفنانة اللبنانية على مشاركة جمهورها كثيرا من الصور.

هيفاء وهبي

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، طرحت مؤخرا فيديو كليب أحدث أغانيها تيجي على موقع يوتيوب.

هيفاء وهبي

وشاركت وهبي في مسلسل «أسود فاتح» من بطولة معتصم النهار، أحمد فتحي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، وناصير سيف، وفراس سعيد، ومن تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: طارق الشيخ يطرح أغنية جديدة بعنوان «عالم غريب» .. فيديو