المنوعات

عاجل | ”بالماء المغلي”.. والدان يعذبان طفلتهما حتى الموت بسبب تلويثها ”الحفاضة” (صور)

تعذيب طفلة
تعذيب طفلة

توفيت طفلة تُدعى مادلين روز أفا ستوكس بعد إصابتها بحروق شديدة فى ظهرها وأردافها وساقيها وفخذها، بعد أن عاقبها والداها بصب الماء المغلي عليها بسبب تلويثها حفاضها.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: أُصيبت الطفلة البالغة من العمر عامين بحروق شديدة في ظهرها وفخذها وأردافها وساقيها.

 

وبعد القبض عليهما، مثل الوالدان شين ديفيد ستوكس ونيكول بيتي مور أمام محكمة بريسبان العليا فى أستراليا يوم الجمعة وأقروا بالذنب فى التعذيب والقتل غير العمد.

 

واستمعت المحكمة إلى أن الوالد ستوكس البالغ من العمر 33 عامًا، كان يحتجز ابنته تحت الماء الساخن فى حوض الاستحمام، مما جعلها تعاني من "آلام مبرحة ورهيبة"، حيث تسبب الماء الساخن للطفلة فى حروق من الدرجة الثانية.

 

وتم العثور على الطفلة مادلين فاقدًة للوعي من قبل المسعفين بعد خمسة أيام من هذه الواقعة فى منزل العائلة فى نورثجيت، بريسبان فى أستراليا، وأخبر الزوجان رجال الشرطة أنهما كانا قد وضعاها فى حمام ساخن فى الأيام التي سبقت وفاتها.

 

وتبين بعد ذلك، أن الوالدين رفضوا طلب المساعدة الطبية للطفلة، وحاولا علاجها بأنفسهم، حيث عثرت الشرطة على ضمادات ملطخة بالدماء، وأدوات التنظيف وورق التواليت، وفقًا لتقرير "ABC.net.au".

 

اقرأ أيضًا: واقعة مروعة.. وفاة طفل بعد دخوله للغسالة وشغلتها الأسرة بالخطأ

 

وفى أمس الاثنين، حُكم على الأب ستوكس بالسجن 11 عامًا، بينما زوجته ومور البالغة من العمر 26 عامًا ونصف، حُكم عليها بالسجن لمدة تسع سنوات فى قضية وفاة ابنتهما.

 

وقال القاضي ديفيد جاكسون للزوج: "إن إخفاقكم الذريع فى القيام بواجباتكم كوالدين فى أي وقت بعد حروقها تسبب فى وفاتها.

منوعات منوعات الطريق تعذيب الاطفال حروق شديدة الماء المغلي التعذيب الحفاضات اب وام يعذبان طفلتهما جرائم