الإثنين 19 أبريل 2021 03:59 صـ 7 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

واقعة مروعة.. وفاة طفل بعد دخوله للغسالة وشغلتها الأسرة بالخطأ

غسالة الملابس
غسالة الملابس

أفادت الشرطة النيوزيلندية أن طفلًا صغيرًا من ضاحية هون هاي فى كرايستشيرش، عُثر عليه ميتًا يوم الجمعة الماضية داخل غسالة بعد تشغيلها بواسطة عائلته.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: لا تتعامل الشرطة فى كرايستشيرش بنيوزيلندا مع الوفاة على أنها بها شبهة جنائية، ولكنها تحقق فى كيفية صعود الطفل إلى الغسالة أثناء عملها، وفقًا لتقرير موقع "ستاف" النيوزيلاندي.

 

وفى التفاصيل: وقعت مأساة الطفل فى ضاحية هون هاي فى حوالي الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة، وتسببت فى حالة حزن شديدة فى المجتمع المحلي.

 

حيث وصفت الدكتورة ميلاني كوكر، عضو مجلس جناح سبريدون، الواقعة بأنها "مفجعة للغاية" وأرسلت تعازيها إلى العائلة، وفقًا لتقارير فريزر كوست كرونيكل.

 

وقال متحدث باسم الشرطة: "أصيب طفل ونُقل إلى المستشفى حيث توفي فيما بعد، وتحقق الشرطة فى ملابسات الوفاة وتم إبلاغ الطبيب الشرعي".

 

وقالت كارولين بوتر، رئيسة مجلس إدارة مجتمع سبريدون: "هذا مُحزن جدًا.. لا يمكنني التحدث عنه".

 

اقرأ أيضًا: 13 حالة فى العالم فقط.. امرأة بريطانية تحمل مرة أخرى بعد 3 أسابيع من الأول (صور)

ووفقًا للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية، أنه منذ عام 2014، كان هناك ما لا يقل عن ثلاث حالات وفاة مرتبطة بالغسالة لأطفال تبلغ أعمارهم خمس سنوات أو أقل، ونحو 3000 زيارة للمستشفى، وفقًا لتقارير صحيفة "ذا ميرور"، حيث تم الإبلاغ عن حالة وفاة مماثلة فى أورلاندو بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة، فى أغسطس 2019 عندما تمكن طفل صغير من الصعود إلى الغسالة الخاصة بأسرته.

 

وقال كوري بوركارث من قسم شرطة أورلاندو فى ذلك الوقت: "فى مرحلة ما من تلك الواقعة، أغلق الطفل الباب، إما أنه أغلق الباب بنفسه، وربما أغلقه الأخ.

منوعات منوعات الطريق طرائف الغسالة وفاة طفل فى الغسالة نيوزيلاندا وفاة طفل فى الغسالة
بنوووك