المنوعات

”اخترق حظر التجول”.. وفاة رجل بعد إجباره على أداء 300 عدة من تمارين القرفصاء (فيديو)

تمارين القرفصاء
تمارين القرفصاء

تم القبض على رجل يدعى دارين مانوج بيناريدوندو فى ضواحي العاصمة الفلبينية "مانيلا" بعد اختراقه حظر التجول المفروض بسبب جائحة فيروس كورونا فى المدينة الساعة 6 مساءً، وقالت صديقته أنه عوقب بممارسة التمارين الشاقة.

 

وقالت صديقته، أنه تم اصطحابه إلى قسم الشرطة بعد القبض عليه، وجعلته يؤدي 100 تمرين من تمارين "القرفصاء" مع غيره من منتهكي قواعد كوفيد، وإذا لم يقم المعتقلون بالتدريبات فى تزامن تام معًا، يتم إجبارهم على تكرار التمرين من البداية.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أوضحت ريتشيلين بالسي شريكة بيناريدوندو، أنه أجبر فى النهاية على أداء 300 عدة من تمارين القرفصاء بعد أن تعثر أثناء القيام بالمترين.

وتابعت: "عندما عاد إلى المنزل يوم الجمعة، حوالي الساعة الثامنة صباحًا، كان يساعده أحد زملائه المخالفين للحجر الصحي الذي تم القبض عليه معه أيضًا، وسألته عما إذا كان قد تعرض للضرب، وما كان منه إلا أنه ابتسم، لكن كان من الواضح أنه كان يتألم".

 

وفي اليوم التالي، لم يكن بيناريدوندو قادراً على الوقوف بسبب الألم فى ساقيه، وقالت شريكته بالسي: "طوال اليوم، كافح من أجل المشي، ولكنه كان يزحف فقط"، مشيرًة إلى أنها، لم تأخذ ذلك على محمل الجد لأنه قال إنها مجرد آلام جسدية بسيطة".

 

وذكرت، أنه أثناء استخدامه الحمام، بدأ يعاني من نوبة صرع، فأعطاه أحد الجيران الإنعاش القلبي الرئوي واستعاد وعيه، وتوفي بشكل مأساوي بعد ساعات قليلة.

 

ومن جهته، نفي رئيس الشرطة المحلية، وفاة بيناريدوندو نتيجة تدريبات شاقة، ونحن لا نقوم بمثل هذه العقوبات، وبدلا من ذلك، نقدم محاضرات لمنتهكي الحجر وغيرهم".

 

اقرأ أيضًا: ”أمام أعين ابنتهما”.. رجل يطلق ثلاث رصاصات على امرأة بدم بارد (فيديو)

وأعلن العمدة أنطونيو فيرير فى منشور على فيسبوك، أنه أمر الشرطة بإجراء تحقيق فى الوفاة.

وقال: "فيما يتعلق بالوفاة غير المتوقعة لدارين مانوج بيناريدوندو، أمرنا على الفور رئيس شرطتنا بإجراء تحقيق عادل فى حادثة اعتقاله وتعذيبه المزعوم".

 

وأضاف: "لقد تواصلنا شخصيًا مع عائلة بيناريدوندو لمواساتهم والمساعدة فى تلبية احتياجاتهم"، دعونا نأمل أن يكون لدينا توضيح فوري للأحداث وأن نوفر راحة البال لعائلته".

منوعات منوعات الطريق فيروس كورونا الحجر الصحي كورونا وفاة رجل اخترق حظر التجوال الفلبين تمارين القرفصاء غرائب