الرياضة

نجم الزمالك السابق: متى سنفوز على الأهلي!

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعرب طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن دهشته بعد تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة القمة الأخيرة، رغم الغيابات المتعددة التي ضربت صفوفه.

 

وقال نجم القلعة البيضاء السابق في تصريحاته لبرنامج "الماتش": "جمهور الزمالك (تعب وزهق) الشوط الأول الزمالك لم يحضر إلى الاستاد، متى ستفوز على الأهلي، إذا كان لديه هذا الكم من اللاعبين الغائبين ولم يفوز!".

وأضاف: "كنت مرعوب من المباراة قبل بدايتها، لم أكن مطمئن من غيابات الأهلي، يجب أن تُجرى انتخابات، لأن بهذا الشكل الفريق لن يفوز ببطولة، أنا لا أريد ألقاب ولا بن قلبي ولا الرسام من غير بطولة".

وتابع: "إذا لم يتمكنو ا من حصد أي بطولة فليلتزموا بيوتهم أفضل، الجماهير تحتاج للبطولات، لقد خسرنا من الأهلي مرتين في شهرين، انا حزين على الجماهير لانهم لا يستحقون من هذا الجيل ما يحدث، والله يكون في عون أسامة نبيه".

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة.. وجميع لاعبي الزمالك لم يقدموا المطلوب

وأردف: "جاء في وقت صعب مع جيل لا يعرف ماذا يريد، جيل يقولون عنه أنه الأفضل وانا لا أرى ذلك، قلت انا شامم رائحة الدوري في أول 6 مباريات للزمالك، وبعد ذلك الجهاز الفني رحل بشكل غير لائق، وكان يجب أن ننتظر لما بعد مباراة الترجي، هل كانوا لا يستطيعون أن يصبروا 4 أيام! من نحاسبه!".

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي الزمالك الدوري المصري طارق السيد دوري ابطال افريقيا