الثلاثاء 22 يونيو 2021 03:37 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة.. وجميع لاعبي الزمالك لم يقدموا المطلوب

كارتيرون
كارتيرون

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مواجهة الأهلي، والتي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء، كان هناك خطأين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما بهدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبين شعروا بالاحباط عقب نهاية المباراة ولكني أرى أننا كنا الأفضل".

وأضاف: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأنني شعرت أننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين وتسجيل ركلة الجزاء المهدرة كانت من الممكن أن تحول نتيجة المباراة".

واستكمل: "الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، ولاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا أثر علينا بالسلب".

واستطرد: "كنا نلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".

واستكمل: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ووارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، يجب ان اراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".

واختتم: "تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخرًا، كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية وفتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني".

كارتيرون اخبار الزمالك الزمالك رياضة الطريق الاهلي والزمالك الاهلي
بنوووك