الحوادث

حبس 4 أيام.. لتشكيل عصابى من 11 شخصاً لتجارة المخدرات بالإسماعيلية 

ارشيفية
ارشيفية

أمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية، بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، لـ11 شخصاً لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة على نشاط واسع.

 

وتباشر النيابة العامة التحقيقات، برئاسة شريف معتز رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، ومشاركة محمد الكاشف وأحمد عماد ومحمود نجيب وأحمد الشُخب وكلاء النائب العام، وكشفت أن المتهمين اشتركوا في تكوين تشكيل عصابي تخصص في جلب وتجارة المواد المخدرة.

 

و خلال تحقيقات النيابة العامة بحضور فريق من سكرتارية النيابة برئاسة حسن فاروق ضم وليد مجاهد وعبد الغني صلاح وأشرف عبد السلام ورضا فؤاد، تم الأستماع إلى أقوال المتهمين على مدار 24 ساعة متواصلة.

 

وتبين أن المتهمين من بينهم عناصر مقيمة بدائرة مركز أبوصوير وفايد بالإسماعيلية ولهم محل إقامة بشمال سيناء، وعناصر بمحافظات سوهاج وأسيوط، وأنهم كونوا شبكة لجلب وترويج المخدرات بمختلف أنواعها.

اقرا ايضا أقوال المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب

وتم ضبط أكثر من 10 آلاف قرص مخدر وكمية كبيرة من الكوكايين وحوالي 100 فرش حشيش، خلال حملات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الإسماعيلية وسيناء الشمالية بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني والأمن.

 

كما أن الحملة ضبطت 8 سيارات مختلفة، بينهم سيارتين ماركة "مارسيدس" 2021 و6 سيارات ماركات "سكودا" و"تويوتا" و"هيونداي" ومبلغ مالي ضخم من عملات مصرية وأجنبية وكمية من الأسلحة والذخيرة.

 

اخبار اليوم تشكيل عصابى لتجارة المخدرات بالاسماعيلية حوادث اليوم اخبار الطريق