جريدة الطريق

ملوك الجدعنة الحلقة 14 | ياسمين رئيس تبكي نصيبها مع عمرو سعد

ياسمين رئيس
ياسمين حمادة -

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية الحلقة الـ 14 من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يجمع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان لأول مرة في عمل درامي.

وشهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المؤثرة حيث جاءت ياسمين رئيس في لحظة ضعف أمام والدها تبكي نصيبها مع عمرو سعد الذي تواجه بسببه الكثير من الصعوبات التي تحول بينها وبين الزواج منه مما قد يتسبب في إفساد قصة حبهما في أي وقت.

وأخربت فاتن حرفوش التي تلعب شخصيتها ياسمين رئيس، والدها بأنه يصعب عليها رؤيته حزين بسبب اختيارها لسريّة وهو عمرو سعد، مشيرة إلى أن هذا ما اختاره قلبها، ولكن أخبرها والدها أنه يحترم اختيارها.

وقال لها والدها أيضًا إنه يثق فيها ويراها بـ 100 رجل، وبعدها تبكي ياسمين صبري في حضنه وتخبره بأنها تريد أن تجعله سعيدًا بها وبزواجها، فينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة اليوم الثلاثاء لنرى ماذا ستكشف لنا الحلقات المقبلة خاصةً مع تعقّد الأمور بين سرية وزاهي العتّال؟.

اقرأ أيضًا: الحلقة 16| ماذا يحدث بعد طلاق أمينة خليل في ”خلى بالك من زيزى”؟

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم ومن بينهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.