الإثنين 8 أغسطس 2022 06:45 مـ 11 محرّم 1444هـ
جريدة الطريق

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الحلقة 16| ماذا يحدث بعد طلاق أمينة خليل في ”خلى بالك من زيزى”؟

مسلسل خلي بالك من زيزي
مسلسل خلي بالك من زيزي

أصبح مسلسل "خلي بالك من زيزي" في صدارة قائمة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، لما شهدته الحلقة الـ 15 من المسلسل من أحداث مؤثرة، ومنها طلاق "زيزي" أمينة خليل، من زوجها "هشام عسل" علي قاسم، ونجح المسلسل في تحقيق ردود أفعال واسعة لدى الجمهور.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل خلي بالك من زيزي

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ16 من المسلسل بعدما شهدت الحلقة السابقة، حالة من الحزن بين زيزي وهشام، واللذان يعيشانها بعد الطلاق رغم أن كل منهما رفع قضية لأنهما ما زالا يحبان بعضهما.

كما شهدت أحداث الحلقة إقناع صفاء الطوخي والدة زيزي بالبحث عن فرصة عمل واعتمادها على نفسها بعد الطلاق حتى يكون لها مصدر دخل ثابت، وفي نفس السياق، قام "مراد" محمد ممدوح بمساعدة "زيزي" أمينة خليل" في البحث عن فرصة عمل مع صديقة له فى العقارات وتمت الموافقة على عمل زيزي معها.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل "خلي بالك من زيزي" يناقش قضية هامة في المجمتع وهي المشاكل الزوجية التي تقع بين الزوجين ويتناول العمل تجسيد مأساة تعيشها فتاة شابة تعاني من فرط الحركة وعدم القدرة على ضبط أعصابها.

ويشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل كلا من: محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومى فؤاد تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي

ويعرض المسلسل خلال ماراثون دراما رمضان في تمام الساعة الـ10:30 على قناة mbc مصر، حيث وتعاد الحلقة مرتين الأولى 9:30 صباحًا، والثانية في الساعة 5.30، كما تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل على منصة "شاهد vip" الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: ”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

وكان المخرج كريم الشناوي، قد كشف في منشورعبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن المسلسل 30 حلقة وليس 15 كما أشيع من قبل، حيث من المقرر أن تحتدم ذروة الأحداث خلال الحلقات المقبلة.

فن الطريق الفن مسلسل خلي بالك من زيزي مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 16 امينة خليل علي قاسم
بنوووك