الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”عيونه بتفضحه”.. هل اكتشفت هنا الزاهد حقيقة محمد إمام في ”النمر 14”؟

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل النمر للنجم محمد إمام العديد من الأحداث المثيرة، وفي بداية الحلقة اجتمع الشيمي "محمد رياض" مع نجلته ملك "هنا الزاهد"، وطرح عليها فكرة الزواج من عبير "سامية الطرابلسي"، مشيدا بأخلاقها، وكانت المفاجأة عندما أرسل مجهول مقطع فيديو على هاتف الشيمي تجلس فيه عبير مع عنتر الحلق "بيومي فؤاد" داخل أحدى المطاعم.

 

وفي مشهد أخر، دخل الحاوي "أحمد حلاوة" إلى منزله وفي يده شنطة بها 30 مليون جنيه وطالب نجلته فريدة "ولاء الشريف" بمغادرة الصاغة في أقرب وقت.

 

التقى الشيمي "محمد رياض" عبير "سامية الطرابلسي"، وعرض عليها مقطع الفيديو الذي جمعها مع عنتر الحلق "بيومي فؤاد" داخل أحدى المطاعم، والذي عقبت عليه مؤكدة أنها التقت بعنتر الحلق لمحاولة إيجاد حل لمشكلته الأخيرة مع زوجته سالي "إيناس كامل"، والتي انتهت بالطلاق بينهما، وغادرت عبير محل الشيمي وهي في حالة غضب.

 

تمكن النمر "محمد إمام" من التخلص من الإرهابيين وتجار السلاح بحيلة ذكية، وتم إلقاء القبض عليهم جميعًا، وفر النمر هاربًا، مما آثار الخوف إلى الشيمي "محمد رياض" وطالب نصر "حجاج عبد العظيم" بقتل دوريش "حمدي هيكل" وعزازي "علي الشامل" داخل السجن لدفن الأسرار معهما.

 

وفي مشهد أخر، تمكن نوح "محمد إمام" من سرقة أموال الحاوي "أحمد حلاوة" من داخل منزله وفر هاربًا، وكادت أن تقتله ملك "هنا الزاهد" أثناء مطاردة أهالي الصاغة له، وعندما أتت الشرطة إلى منزل الحاوي أنكر سرقة المبلغ وحرر محضر باقتحام الشقة فقط.

 

وآثارت ملابس نوح "محمد إمام" بعدما خلع زي النمر، خلال مطاردة أهالي الصاغة له، الشك إلى ملك "هنا الزاهد"، مما دفعها في اليوم التالي لواقعة السرقة التحدث معه عن شهامة النمر معها، وأنها تعرفت عليه من نظرات عينه.

 

وفي نهاية الحلقة، اقتحم الحاوي "أحمد حلاوة" محل الشيمي "محمد رياض"، ونشبت بينهما مشاجرة، واتهمه بسرقة أمواله من منزله.

أقرا أيضًا: ”النمر الحلقة 13”.. محمد إمام ينجو من الموت بعد إطلاق الرصاص عليه