الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”النمر الحلقة 13”.. محمد إمام ينجو من الموت بعد إطلاق الرصاص عليه

محمد إمام
محمد إمام

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل النمر للنجم محمد إمام، نجاة النمر "محمد إمام" من الموت المحقق بعد أن أطلق الشيمي "محمد رياض" الرصاص عليه.

وفي مشهد أخر، استعان نوح "محمد إمام" بسكلانس "محمود حافظ" لاستخراج الرصاصة من كتفه.

ذهبت شمس "نرمين الفقي" إلى منزل لوكس "ياسر الزنكلوني"، لتلقي المعلومات عن رجب "محمد إمام"، في محاولة لاكتشاف النمر الذي حير الجميع بالصاغة.

اختطف مجهولون نوح "محمد إمام"، أثناء تجوله برفقة سكلانس "محمود حافظ"، وذهبوا به إلى رجال الأمير "الأشخاص الملتحين"، وطالبوا "محمد إمام" المعروف لديهم باسم سليمان الرشيدي، برد أموالهم التي سرقها من قبل، وأكد لهم الرشيدي أن أموالهم والأسلحة المهربة عند دوريش "حمدي هيكل" وعزازي "علي الشامل"، في محاولة للإيقاع بين العصابتين.

اجتمع الحاوي "أحمد حلاوة" وشمس "نرمين الفقي" وعنتر الحلق "بيومي فؤاد" داخل فيلا الشيمي "محمد رياض"، لمناقشة أزمة النمر التي أصبحت تهدد الجميع بالصاغة، وقدم الثلاثي شمس والحلق والشيمي مبلغ 30 مليون جنيه إلى الحاوي نظير مساعدته في القبض على النمر ولغلق صفحة الماضي التي يهددهم بها دائمًا.

وفي مشهد أخر، اجتمع عامر العقاد "أحمد عبدالله محمود" ونصر "حجاج عبدالعظيم" ودوريش "حمدي هيكل" وعزازي "علي الشامل" بمنزل الشيمي "محمد رياض"، لمناقشة أزمة النمر أيضا، وقدم الشيمي مكافأة 3 ملايين جنيه للقبض على النمر.

هدد حسن نجل عنتر الحلق "خالد أنور" زوجته السابقة فريدة نجلة الحاوي "ولاء الشريف" بمقطع فيديو أثناء علاقتهما الحميمية.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.