الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان عبد المعز: ” اللي مش عايزة تلبس الحجاب هي حرة”..فيديو

رمضان عبد المعز
رمضان عبد المعز

استنكر الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، أحد علماء الأزهر الشريف، وإمام المركز الإسلامي بنيويورك، كل من يهاجم الحجاب ويحث الآخرين من النساء على عدم ارتدائه، موضحًا: "أنت مش عايزة تلبسي الطرحة متلبسهاش، أنت حرة ده قرارك، بس متشليش أوزار غيرك".

اقرأ أيضًا: «الغرف التجارية»: تخفيضات معرض «أهلا بالمدارس» تصل لـ 30%.. فيديو

وبين أحد علماء الأزهر الشريف، وإمام المركز الإسلامي بنيويورك، خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، الذي يعرض على قناة «دي إم سي» الفضائية مساء اليوم الاثنين :"واحدة مش عايزة تستعفف وتستر نفسها هي حرة، ده حاجة بينها وبين ربنا، وإحنا مندخلش في علاقتها بربنا".

اقرأ أيضًا: محمد فهيم يوضح أهمية مشاركة وزير الخارجية في أسبوع المناخ بالعاصمة الجابونية.. فيديو

واستشهد «عبد المعز» بقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز: "وإن يستعففن خيرًا لهن"،" فهي قالت لربنا لا أنا مش عايزة عفة مثلًا، وهتروح لربنا بحمولتها هي، يا هتعدي يا مش هتعدي، ده بينها وبين ربنا ملناش علاقة، ولكن تأمري غيرك بترك العفة فتشيلي وزرها؟ ليه".

اقرأ أيضًا: برلماني: المحور السياسي ليس محلاً لتنازع المكاسب ولكنه تكامل ومشاركة لتحقيق حياة أفضل (فيديو)

ونوه الداعية رمضان، إلى العباد الذين يحملون أثقالًا وأثقال مع أثقالهم من الذين يضلونهم بغير علم يوم القيامة ويطلبون العفو من الله، متسائلًا هل هؤلاء العباد عقلاء؟، قائلًا: "الواحد بيقول يا رب سترك، رايح بحمولتي وقلقان، فروح أشيل حمولة غيري مع حمولتي، وأحاسب على مشاريب أنا مشربتهاش ليه؟، فهذا أمر خطير للغاية".

موضوعات متعلقة