جريدة الطريق

أحمد صلاح حسني.. الذكاء الفني يدفعه لمشاركة نجوم آخرين

أحمد صلاح حسني
ياسمين حمادة -

يشارك الفنان أحمد صلاح حسني ضمن الماراثون الرمضاني، بظهور خاص في أكثر من مسلسل وشخصية مختلفة فاجأ بهم جمهوره ومحبيه.

وظهر أحمد صلاح حسني في بداية الموسم كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز والنجمة هند صبري.

ويضم مسلسل "هجمة مرتدة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية، مجموعة من النجوم بجانب أحمد عز وهند صبري، ومنهم أحمد فؤاد سليم، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، ومايان السيد وندى موسى، وأحمد صلاح حسني وآخرين والعمل من تأليف باهر دويدار والإخراج لـ أحمد علاء الديب.

وينتظر الجمهور ظهوره مجددًا غدًا الأربعاء في النصف الثاني من موسم رمضان2021 من خلال بطولة مسلسل "كوفيد25"، للفنان يوسف الشريف ومن المقرر عرضه عبر شاشة On و الحياة وغيرها.

ويشارك يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني في بطولة المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، مجموعة من النجوم مثل أيتن عامر، وديانا هشام، ومحمد عادل، وآخرين والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

التنوع السريع والمفيد بين الأدوار

وبعد أن وصل أحمد صلاح حسني إلى البطولة المطلقة من خلال عملين وهما "ختم النمر" و"الدايرة"، لم يمنعه ذلك أو يجعله يبتعد أو يرفض مشاركة نجوم آخرين في أعمالهم فبعد نجاح أولى بطولاته الدرامية "ختم النمر" شارك في مسلسل "الفتوة" الذي لعب بطولته ياسر جلال.

وبعد نجاح ثاني بطولته الدرامية بمسلسل "الدايرة"، يشارك هذا الموسم مع أحمد عز في "هجمة مرتدة"، ومع يوسف الشريف في "كوفيد25".

اقرأ أيضًا: نرمين الفقي تتمرد علي ”الأنثي الرقيقة” وتفاجئ الجمهور في رمضان

أحمد صلاح حسني والبطولة المطلقة

لم يتواجد أحمد صلاح حسني كثيرا في قائمة البطولة المطلقة، حيث بدأ فقط العام الماضي 2020 من خلال مسلسل"ختم النمر"، الذي نافس به خارج السباق الرمضاني، وشاركته مجموعة من النجوم مثل نسرين طافش، وعفاف شعيب، وميريهان حسين، وإسلام جمال، وآخرين والمسلسل كان من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

وبعدها جسد البطولة المطلقة للمرة الثانية بداية العام الجاري 2021 بمسلسل "الدايرة" وضم مجموعة من النجوم مثل إيمان العاصي، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومحمود حافظ، وآخرين والمسلسل كان ثاني تعاون جمعه مع المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج.