السبت 2 يوليو 2022 01:32 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نرمين الفقي تتمرد علي ”الأنثي الرقيقة” وتفاجئ الجمهور في رمضان

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تشارك الفنانة نرمين الفقي في الماراثون الرمضاني للعام الحالي من خلال مسلسلين، وتفاجئ الجمهور منذ بداية رمضان بشخصيتين مختلفتين خطفت بهما الأنظار.

وتظهر نرمين الفقي في مسلسل "ضل راجل" بالتعاون مع الفنان ياسر جلال، عبر شاشة قناة الحياة الفضائية حصريًا، ويشاركهما في البطولة مجموعة من النجوم مثل نور اللبنانية، ومحمد عادل، ومحمود عبدالمغني، وإيهاب فهمي، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

وتقدم شخصية مختلفة ضمن أحداث مسلسل "النمر" الذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية أيضًا ويضم العمل مجموعة من الفنانين ومنهم هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وعلاء مرسي وآخرين والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب والإخراج لـ شيرين عادل.

تفاصيل شخصية نرمين الفقي في "ضل راجل"

تجسد نرمين الفقي خلال الأحداث شخصية مختلفة عن دور ابنة الأثرياء التي قدمتها في أغلب أعمالها الفنية من قبل، حيث ظهرت هذا العام في دور أم من طبقة فقيرة، تعاني من العجز في قدميها وتظل طوال الحلقات طريحة الكرسي المتحرك، ولا  يخلو الدور من الجانب الرومانسي والذي نالت إعجاب الجمهور بسببه.

تفاصيل شخصية نرمين الفقي في "النمر"

تواصل نرمين الفقي التمرد على وجهها الفني البرئ من خلال شخصية ست الصاغة المرأة القوية ذات الصيت والشهرة والكلمة المسموعة، ويظهر التحول من خلال ملابسها وتفاصيل الدور حيث تأتي مرتدية عباية تليق مع صاغة الذهب التي تعيش بها، وتفرض قوتها وسيطرتها على محال للذهب ورجال الصاغة لكي تحافظ على ما حققته من مكاسب.

اقرأ أيضًا: ماذا كان سيحدث لـ كأس الأمم الأفريقية في مصر؟.. بيتر ميمي يفجر مفاجأة في الحلقات الأخيرة من ”الاختيار2”

ومن جانبها خضعت نرمين الفقي قبل بدء تصوير المسلسل للتدريب على أيدي أصحاب المهنة ذاتهم لكي تستطيع إتقان دورها ودرست الشخصية في منطقة الصاغة، وأشار مؤلف العمل محمد صلاح العزب، أن ما تقدمه شخصية مختلفة على الجمهور.

ولأول مرة تجسد نرمين الفقي شخصية دور معلمة شعبية في الصاغة من تجار الدهب الكبار، ويذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كانت مشاركتها في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة لـ مي عمر.

فن الطريق نرمين الفقي مسلسل ضل راجل مسلسل النمر الفنانة نرمين الفقي
بنوووك