الفن

”ما يجيبها إلا ستاتها”.. ولاء الشريف تدق أول مسمار في نعش محمد إمام بـ”النمر 19”

جريدة الطريق

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل النمر للفنان محمد إمام، العديد من الأحداث، حيث ذهب علي "محمد مهران" إلى منزل نوح "محمد إمام" وطرح عليه فكرة تكوين إمبراطورية جديدة بالصاعة من خلال أمواله التي سرقها من والدته شمس "نرمين الفقي".

 

وتوجه علي برفقة نوح إلى منزل والده الحاوي "أحمد حلاوة" لأعطائه الأموال، ولكنه تفاجأ بسرقتها، ومن ثم ذهب علي إلى والدته شمس وأبلغها بسرقة النمر للأموال التي سرقها منها، لتؤكد له شمس أن الحاوي هو من سرق أموالهما وليس النمر كما يعتقد، وتتعهد بردها منه بأي ثمن.

 

تمكن نوح "محمد إمام" من إعادة إلهام "لمياء الأمير" إلى أحضان ابنتها ملك "هنا الزاهد"، ووفر لهما مكانا آمنا بعيدا عن الشيمي "محمد رياض".

 

وفي مشهد آخر، رسم نوح "محمد إمام" برفقة خاله نصر "حجاج عبدالعظيم" خطة هدفها عدم حصول الشيمي على مبلغ التعويض من شركة التأمين نظير شحنة الماكينات التي سرقها منه النمر.

 

اكتشفت فريدة "ولاء الشريف" بعد مراجعة الكاميرات بدقة أحد رجال النمر إلا وهو سكلانس "محمود حافظ"، من خلال واقعتين بالصاغة أولهما عندما اشعل النار لتشتيت الانتباه عن النمر الحقيقي أثناء سرقة مخزن شمس "نرمين الفقي"، وثانيهما عند سرقة أموال والدها الحاوي "أحمد حلاوة" عندما ألقى النمر الأموال على الأرض وانشغل أهل الصاغة جميعا بجمعها إلا سكلانس لم يلتفت إليها على الرغم من فقره.

 

أقرا أيضا: من الباليه للتمثيل.. الفراشة نيللي كريم تحلق مجددًا في ”ضد الكسر” (صور)

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

النمر محمد إمام نرمين الفقي هنا الزاهد رمضان