الفن التوك شو

ريهام سعيد: اكتشفت إني مش جاهزة أموت وأقابل ربنا

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تحل اليوم الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:20 بعد صلاة المغرب مباشرة.

 

وخلال الحلقة تجيب ريهام سعيد عن عدة أسئلة سريعة في كواليس البرنامج، وكانت تلك أبرز تصريحاتها، قائلة: "أكثر موقف يحرجني حين أصور مسلسل وأسمع أحدهم يقول "دي تخينة أوي"، هذا التعليق أقوى من العقد النفسية".

 

اقرأ أيضا: نفسي أعيش حياتي.. حورية فرغلي تكشف كواليس رحلة علاجها في أمريكا (فيديو)

 

وأضافت الاعلامية ريهام سعيد خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي: "مبنساش أي حاجة، وأتذكر كل ما حدث لي وكل من فعلوا بي الأشياء، وأكره السوشيال مييديا لكني اضطر لمتابعتها، وقمت بعمل "بلوك" لعدد من نجوم الفن، من بينهم ريم البارودي، لقاء الخميسي وتامر حبيب".

 

وتابعت الفنانة ريهام سعيد: "ومع انتشار فيروس كورونا اكتشفت أنني غير جاهزة للموت، "مش جاهزة أقابل ربنا دلوقتي، وأكثر ما أكرهه في شخصيتي هو التسرع في أخذ القرارات وأكثر ما أحبه في نفسي هو الطيبة".

 

وعن أكثر الأعمال الدرامية التي ندمة على تقديمها، قالت ريهام سعيد: "ندمت على المشاركة في مسلسل "الشك" لأنه لم يفيدني ولم يظهر موهبتي، وأرفض الخوض في تفاصيل زيجاتي السابقة، لأنني متزوجة حاليًا، وأقييم نفسي كمقدمة برامج وإعلامية بدرجة 10/10".

 

 

ريهام سعيد برنامج شيخ الحارة والجريئة الاعلامية ريهام سعيد رمضان 2021 برامج رمضان 2021