الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نفسي أعيش حياتي.. حورية فرغلي تكشف كواليس رحلة علاجها في أمريكا (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي كواليس رحلة علاجها، في أول ظهور تليفزيوني لها، عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، لاصلاح مشاكل في التنفس والأنف كانت تعاني منها وخضعت لـ4 عمليات تجميل في أنفها، حيث تحدثت حورية فرغلي عن تفاصيل هذه الرحلة العلاجية.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع مراسل برنامج ET بالعربي: "اتصدمت بأن الدكتور في أمريكا يخبرني بأنني أحتاج إلى 4 عمليات، وكنت أعتقد أنها عملية واحدة وسأعود إلى مصر بعد أسبوعين فقط على الأكثر".

اقرأ أيضا: زوجة أحمد العوضي السابقة تحاول تشويه وجه ياسمين عبد العزيز.. فهل تنجح؟

وأضافت حورية فرغلي في أول ظهور لها بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية: "خضعت لـ4 عمليات بين كل عملية والتانية 3 أسابيع، والعملية الأولى استغرقت 11 ساعة داخل غرفة العمليات، وكانت أصعب مرة وتعبت فيها كثيرا واتوجعت كثيرا، وكل عملية لم تكن سهلة".

وأكدت حورية فرغلي، فورعودتها إلى مصر إلى أنها سوف تذهب في شهر أغسطس المقبل إلى أمريكا ليتأكد الطبيب من أن كل شيء على ما يرام.

وحول الشائعات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة حول عدم رجوعها للساحة الفنية مرة أخرى، قالت النجمة حورية فرغلي: "فوجئت بأن هناك شخص يظهر في فيديو بقناة يوتيوب بيقول إني بستغفر ربنا وإني هعتزل التمثيل، ولا أعرف لماذا يقول ذلك: انا عملت أيه وبعمل إيه وحش لماذا تقول أني سأعتزل التمثيل؟ هل تريد أن توقف حالي؟".

وتابعت حورية فرغلي عن رحلة علاجها: "لسة راجعة من بعد 4 شهور عمليات.. فرحني طيب وقول حاجة حلوة مش توقف حالي ليه تعمل كدة.. أنا راجعة وفرحانة ونفسي مفتوحة على الشغل ونفسي أعيش حياتي".

وختمت حورية حوارها مع مراسل "ET بالعربي"، قائلة: "أنا ربنا وقف جانبي بسبب الناس اللي دعت لي.. زمايلي كتير عمري ما كنت كلمتهم اطمنوا علي".