الإثنين 16 مايو 2022 08:30 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

زوجة أحمد العوضي السابقة تحاول تشويه وجه ياسمين عبد العزيز.. فهل تنجح؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21، للنجمة ياسمين عبد العزيز، التي عرضت منذ ساعات قليلة، على شاشة cbc.

 

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21

وشهدت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21، زيارة "قدرية" زوجة أحمد العوضي "الخديوي" السابقة، لياسمين عبد العزيز "غزل" في السجن، وساومتها على خروجها من السجن مقابل إبتعادها عن "الخديوي"، ولكن "غزل" رفضت ذلك.

 

ثم أتفقت زوجة أحمد العوضي، مع إحدى السيدات على تشويه وجه ياسمين عبد العزيز داخل السجن، وتنتهي الحلقة على ذلك عندما أقتربت إحدى المسجونات نحو سرير "غزل" وهي نائمة حتى تنفذ خطة "قدرية".

ويعرض مسلسل اللي مالوش كبير، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض أول وحصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، على أن تعاد الحلقة الساعة 2:15 صباحًا بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة 5:15 عصراً من اليوم التالي، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

اقرأ أيضا: الليلة.. كندة علوش ضحية ”خمس نجوم” (فيديو)

 

مسلسل اللي مالوش كبير

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير أحمد العوضي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 فن الطريق
بنوووك