الفن

الحلقة 21 | أحمد مجدي يعرض الزواج على دينا الشربيني في ”قصر النيل”

أحمد مجدي
أحمد مجدي

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل "قصر النيل" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية العديد من الأحداث المؤثرة والمفاجآت، بعد أن انتصرت مشاعر الرومانسية بين خالد وكاميليا.

وانكشفت مشاعر المقدم "خالد نوح" الذي يلعب دوره الفنان أحمد مجدي تجاه "كاميليا" وهي الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعدما حاول كثيراً أن يخفيها بسبب منصبه وخوفه من زوجته "شويكار" مريم الخشت.

ولكن بعد براءة دينا الشربيني من تهمة قتل "منصور السيوفي" وهو صبري فواز، طلق المقدم زوجته شويكار، ورأى أن الوقت أصبح مناسب ليطلب الزواج من "كاميليا".

وكانت شويكار السبب في طلاق زوجها لها بعد أن أعطت مذكرات "فهمي السيوفي" لطليقها حتى تنتقم من "خالد"، كما أخبرتها "عايدة" وهي الفنانة ريهام عبد الغفور أن مشاعر زوجها تجاه "كاميليا" أصبحت واضحة للجميع.

يشار إلى أن الحلقات الماضية من المسلسل الذي تلعب بطولته دينا الشربيني شهد لحظات رومانسية جمعت بين كلا من "خالد" و"كاميليا" ولكنهما حاولا ألا يتماديا في الأمر بسبب وضعهما، وتركا الأمر للقدر.

اقرأ أيضًا: الحلقة 23| العثور على بائع المخدر الأمل الأخير لإدانة مغتصبي سهر الصايغ في ”الطاووس”

وينتظر الجمهور عرض حلقة اليوم الثلاثاء لمعرفة رد "كاميليا" فهل ستقبل بعرض "خالد"؟ وكيف سيؤثر الأمر على منصب "خالد"؟ وهل ستعرضه مشاعره للخطر؟.

فن الطريق أحمد مجدي الفنان أحمد مجدي مسلسل قصر النيل مسلسلات رمضان رمضان 2021