الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الحلقة 23| العثور على بائع المخدر الأمل الأخير لإدانة مغتصبي سهر الصايغ في ”الطاووس”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

ينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة 23 من مسلسل "الطاووس"، ويتوقع متابعو المسلسل حدوث مفاجآت جديدة في الأحداث مثل أن يحصل المحامي "كمال" جمال سليمان، على الشخص الذي باع المخدر الذي وضعه زين لـ"أمنية" سهر الصايغ، في العصير ليقوم بتغييبها عن الوعي واغتصابها في ليلة زفاف كريم في أحد الفنادق بالساحل الشمالي.

 

وشهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث المشوقة المثيرة، حيث عذب جمال سليمان فيجو "خالد عليش" وعاطف زوج شقيقة أمنية التي تدعى سمية، وطالبهم ألا يتعرضوا لها نهائيا.

 

وتوالت الأحداث في أجواء من الاثارة، حيث يقابل "كمال" المستشار جمال عبد الناصر، ويعرض عليه أن يقوموا بضم كل المجهودات التي يقومون بها هو وفرح التي اعترفت لها فتاة بقيام زين باغتصابها أيضا ضد الشباب الذين قاموا باغتصاب أمنية والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، لكي يستطيعوا أن يحصلوا على أكبر حكم ضد هؤلاء الشباب.

 

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. الاتفاق على أكبر صفقة مخدرات في ”لحم غزال”

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

موضوعات متعلقة