الحوادث

بالأسماء.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في حوادث متفرقة بسيناء

سيارات الاسعاف- ارشيفية
سيارات الاسعاف- ارشيفية

شهد الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء، حوادث متفرقة، أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، خلال الساعات الأولى من اليوم السبت 8 مايو 2020، وجرى إخلاء مواقع الحوادث، وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

 

وكان مدير أمن جنوب سيناء، اللواء أحمد الألفي، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع 4 حوادث متفرقة على الطريق الدولي الجديد، ويوجد ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مواقع الحوادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى والجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

الحادث الأول

تصادم سيارة نصف نقل رقم "3925 - ط ج د" بجمل، على بعد 15 كيلو متر من مدينة شرم الشيخ اتجاه مدينة الطور، على الطريق الجديد، ونتج الحادث عن إصابة كل من:" محمد أحمد إبراهيم 30 سنة، بجرح بالكتف الأيمن طوله 10 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحمدي محمد إبراهيم 19 سنة، بجرح قطعي بفروه الرأس طوله 5 سم، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكليهما من محافظة الشرقية.

 

الحادث الثاني

تصادم سيارة نصف نقل بجمل أمام قرية نزهة بيتش التابعة لمدينة رأس سدر، ونتج الحادث عن مصرع محمد جمعة سويلم سليمان 23 سنة، من محافظة شمال سيناء في مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى رأس سدر.

 

الحادث الثالث

 

انقلبت سيارة نصف نقل جنوب سيناء على بعد 5 كيلو مترات من كمين مفارق سانت كاترين، اتجاه مدينة طور سيناء على الطريق الدولي القديم، وأسفر عنها إصابة :" أحمد محمود، محمد عبد الله"، بإصابات متوسطة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبورديس المركزي، ثم جرى تحويل المصاب محمد عبد الله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

 

الحادث الرابع

 

انقلاب سيارة ملاكي على بعد 30 كيلو متر من أبورديس اتجاه مدينة طور سيناء، على الطريق الدولي الجديد، ونتج عن الحادث مصرع: " إيمان عبد الله عبد الهادي 50 سنة، وإصابة خالد ممدوح محمد 29 سنة، اشتباه كسر بالساق اليمن، وكلاهما من مدينة الطور، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبورديس العام".

 

اقرأ أيضًا: اعترافات صادمة للأب المتهم بذبح زوجته وابنائه الستة في الفيوم

 

 

حوادث الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق محافظة شمال سيناء الطريق الدولي مدينة الطور