الفن

مجلس نقابة الموسيقيين ينعى المنتج محروس عبدالمسيح

محروس عبد المسيح
محروس عبد المسيح

ينعى أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية، بخالص الحزن والأسي المنتج الكبير وصاحب استديوهات ام ساوند محروس عبدالمسيح، والد كل من المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت أمير محروس والمنتج هاني محروس واميره محروس، الذي رحل عن عالمنا متأثرا بفيروس كورونا الذي أصيب به منذ عدة أيام ودخل على إثره إلى المستشفى.

 

والمنتج الكبير محروس عبد المسيح، لمع اسمه فى فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى في مصر، حيث عمل مع كبار المطربين من بينهم، محمد رشدى، محرم فؤاد، محمد قنديل، كارم محمود، نادية مصطفى، صابرين وغيرهم من كبار المطربين.

 

قرر المنتج نصر محروس إلغاء عزاء والده، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك تبعًا للإجراءات الاحترازية للحد من الفيروس، مشيرًا إلى أنه الأسرة سوف تتقبل العزاء عبر الهاتف والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا: بهاء سلطان ينعي والد المنتج نصر محروس

وكتب نصر محروس في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتقل إلي الأمجاد السمائية أبويا الغالي المنتج الكبير محروس فون.. صاحب شركة واستوديوهات إم ساوند والد المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت أمير محروس والمنتج هاني محروس".

محروس عبد المسيح نصر محروس نقابة الموسيقيين هاني شاكر فن الطريق