الخميس 7 يوليو 2022 12:06 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بهاء سلطان ينعي والد المنتج نصر محروس

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حرص الفنان بهاء سلطان على نعي والد المنتج نصر محروس، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب بهاء في منشوره: "خالص العزاء في وفاة الأستاذ محروس عبد المسيح، والد كل من أستاذ نصر محروس وهاني محروس وأمير محروس، خالص العزاء للأسرة الكريمة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وكشف المنتج نصر محروس عن موعد عزاء والده، مشيرًا إلى أنه من المقرر إقامته اليوم أمام ستوديو (إم ساوند1) في 6 على فهمى الزناتي- خلف مستشفى هليوبليس، مصر الجديدة، وذلك في تمام الساعة 6 مساء.

وكتب نصر محروس في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": انتقل إلى الأمجاد السماوية أبويا الغالي المنتج الكبير محروس فون صاحب شركة واستديوهات إم ساوند والد المنتج نصر محروس ومهندس الصوت أمير محروس والمنتج هاني محروس".

اقرأ أيضًا: نصر محروس يعلن عن موعد ومكان عزاء والده


فيما كتب المنتج هاني محروس في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ناعيًا والده: "مع السلامة يا صاحبي، أنت كنت الدنيا كلها، وهتفضل الدنيا كلها، عمرى ماهنساك يا أعظم أب وصاحب وأخ.. سلام يا عمرى كله".

فن الطريق الفن بهاء سلطان المنتج نصر محروس عزاء والد المنتج نصر محروس
بنوووك