الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفوة تثير الجدل بتصريحات جريئة: «ضربت زوجي الثاني بسبب الكبت»

صفوة
صفوة

أثارت الفنانة صفوة، ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بتصريحاتها الجريئة على الهواء عن زواجها أكثر من مرة وتفاصيل حبسها وعلاقتها بوالدها.

تصريحات صفوة

قالت الفنانة صفوة، في حوارها التلفزيوني الأخير مع الإعلامية أميرة بدر، إنها تزوجت مبكرًا في عمر الـ 17 عاما لتهرب من قسوة والدها عليها، لافتة إلى أنها تنتمي لعائلة محافظة: "والدي كان صعب في كل حاجة".

وأضافت صفوة في حديثها عن والدها: "لو شعري معمول أو صاحبتي عندي وقافلين الباب أو الجيبة ضيقة كان ممكن يضربني، وبعدها محدش بيشوفني في البيت لمدة لا تقل عن عشرة أيام بسبب أثار الضرب، عيني كانت بتبقى زرقا ومش قادرة أمشي".

وأوضحت في حوارها ببرنامج "الترابيزة" المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، أنها تزوجت "ابن الجيران" وأنجبت نجلها وهي في عمر الـ 18 عاما، واضطرت للشغل بسبب دخول زوجها الجيش.

زيجات صفوة

وأشارت إلى أنها تعرضت للعديد من الأزمات خلال زيجاتها الثانية والثالثة، حيث تزوجت من رجل يكبرها بسنوات عديدة واكتشفت في يوم الصباحية أنه كان يعاني من مشاكل نفسية وجسدية، مضيفة أنها كانت تضربه بسبب الكبت الذي كانت تعاني منه.

وفيما يخص زواجها من مدير أعمالها، قالت إنها عانت معه على مدار 18 عاما وانتهت بتعرضها لخيانات ووقوعها في الديون وضياع أموالها بسببه.

وأوضحت صفوة أن السبب في اتهامها بقضية تهرب ضريبي هو زوجها الثالث: "القاضي دخلني القفص وسط 11 راجل عليهم قواضي، وقتها أصيبت بانهيار عصبي".

اقرأ أيضًا: بعد تعرضه لوعكة صحية .. إلغاء حفل إيهاب توفيق في مهرجان عروس البحر

بدايات صفوة في التمثيل

أشارت الفنانة صفوة في كلامها إلى أنها والاكتئاب أصدقاء، فعندما تقدم عمل وهي غير راضية عنه 100% تصاب بالاكتئاب وتقصد بكلامها فيلم "هي فوضى" لكنها لم تندم على المشاركة به وفخورة بالعمل مع يوسف شاهين وخالد يوسف، وقالت إن المؤلف الكبير الراحل وحيد حامد هو من اكتشفها وقدمها للجمهور.