الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:26 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بحب الرجالة الصغيرة وهذه مواصفات فتى أحلامي”.. أبرز تصريحات صافيناز في ”التربيزة” (فيديو)

صافيناز
صافيناز

كشفت الراقصة صافيناز، الكثير من الأسرار في حياتها، كما تحدثت عن زيجاتها السابقة، وقصة زواجها وانفصالها عن زوجها الأول، وذلك خلال لقائها ببرنامج "الترابيزة"، مع الإعلامية أميرة بدر.

وقالت صافيناز، إنها تزوجت للمرة الأولى في بداية العشرينات، حيث تعرفت على رجل أردني يعيش في شرم الشيخ، حيث كانت حينها تزور المدينة، وكانت مشهورة هناك خاصة في منطقة نعمة بالرقص، على الرغم من أنها لم تحترفه، فكانت ترقص كسائحة وزائرة للمكان فقط.

وأضافت صافيناز خلال لقائها ببرنامج، أن هذا الشخص حاول التوود إليها حتى سافر خلفها موسكو، وتزوجها هناك، مؤكدة أن هذا الرجل كان يعدها بأنها ستصبح نجمة بعد الزواج منه، لكنها فوجئت به بعد ستة أشهر فقط من الزواج يمنعها من الرقص.

وأضافت صافيناز، أن الزواج استمر فترة، إلى أن حصلت على عقد عمل في دولة البحرين، فوافقت عليه على الرغم من أن الشرط الجزائي به مليون دولار، ليكون ورقة ضغط على زوجها.

وأوضحت صافيناز أن لم تكن تحب هذا الشخص في البداية حتى مرور ست شهور، وبعدها شعرت بحبها له لأنه كان حنين بدرجة كبيرة وبيعاملني كأني طفل، وهي نقطة ضعفها، مضيفة: "كنت صغيرة وأنانية ومزاجية كنت أقوله ايه ده الحتة دي فيها تراب كان يشيلني علشان رجلي ميجيش عيها تراب كان بيطبخ حلو أوي وبيساعدني كتير".

وكشفت صافيناز سر انفصالها عن زوجها الأول، موضحة أنه كان يحب للستات "وعينه زايغة" حيث قالت : "سيبته علشان العيب اللي كان فيه موجود في 99% من الرجالة، وهو إنه بيحب النسوان"، مضيفة: "لما كنت بمشي معاه الرجالة كلهم كانوا بيتفرجوا عليا، وهو بيتفرج على ستات تانية".

وعن رغبتها في الزواج، قالت إن هناك العديد من الرجال عرض عليها الزواج، وعدد كبير منهم كانوا أثرياء، ومنهم شخص معروف تقدم للزواج منها، حيث قالت: "تقيل من هنا للخليج"،  لكنه اشترط أن يكون هذا الزواج في السر، وقالت إنه لم يكن لديه مانع من الرقص مادام الزواج في السر، لكنها لم توافق على هذا الرجل، قائلة أنه لم يعجبها ولم يكن الشخص المناسب لها.

اقرأ أيضًا: شهيرة تكشف عن رؤيا حيرت محمود ياسين ودفعته لختم القرآن 50 مرة (فيديو)

وعن فتى أحلامها، قالت صافيناز إن الفنان الهندي هريثيك روشان، هو  من تفضله، وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت أن يكون طويلًا وقوي البنية  كي يشجعها على الرياضة، وأن يكون شعره طويلا، وصرحت أنها رفضت رجالًا كثيرين لأنهم لم يكونوا صغارًا في السن فجميعهم كبار، قائلة: "بحب الرجالة الصغيرة".