جريدة الطريق

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 28: ما مصير ياسر جلال بعد إطلاق ناري عليه؟

مسلسل ضل راجل
محمود سلطان -

يبحث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، عن موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل "ضل راجل"، بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة السابقة، حيث يطلق "عمرو"، النار"على" ياسر جلال بينما تكتشف "ملك"، تواطؤ "عمرو" مع "عزيز".

موعد عرض مسلسل ضل راجل الحلقة 28

تبدأ عرض الحلقة 28 من مسلسل "ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، في تمام الساعة 12:10 بعد منتصف الليل، عبر شاشة قناة الحياة، على أن تعاد الحلقة مرتين الأولى في تمام الساعة 7 صباحا، أما موعد الإعادة الثانية فسيكون في تمام الساعة 4:30 عصرًا من اليوم التالي.

اقرأ أيضا: نقيب الممثلين يكشف حقيقة خروج دلال عبدالعزيز من مستشفى العزل

الحلقة 27 مسلسل ضل راجل

 

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل "ضل راجل"، عددا من الاحداث المثيرة والمشوقة، والتي بدأت بإطلاق عمرو للنار على جلال، وعندما ظن أنّه مات عاد جلال وسدد لكمات ونجح في الهروب بعد إصابته بطلق ناري في الكتف، واستنجد بالطبيبة "ملك" التي اصطحبته في سيارتها إلى المستشفى.

ومع توالي الأحداث بدأ المقدم "يوسف"، التحقيق مع "سليم"، ويرفض طلب محاميه بخروجه، ويأمر بحبسه وعرضه على النيابة في الصباح، ويستقبل بعد ذلك "يوسف" خبر وفاة والده.

اقرأ أيضا: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27.. حادث مسجد الروضة واستشهاد شقيق كريم عبد العزيز

وكشفت أحداث الحلقة نجاح الاطباء في استخراج الرصاصة من جسد "جلال"، وفي الوقت الذي يرسل فيه "عمرو" بلطجية للتخلص من "جلال" في المستشفى، تنجح "ملك" في تهريبه من المستشفى وتذهب به إلى الفندق الذي يقيم به وتحضر عدد من المسلتزمات الطبية لعلاجه بسبب حالته الصحية.

مسلسل ضل راجل

 

مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، يعد واحدًا من الأعمال الدرامية التي يحرص الجمهور على متابعتها خلال المارثون الرمضاني، ويعرض طوال مارثون شهر رمضان على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، وهو من بطولة ياسر جلال، ومجموعة من الفنانين منهم: نرمين الفقىي، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.