الأربعاء 6 يوليو 2022 11:47 مـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27.. حادث مسجد الروضة واستشهاد شقيق كريم عبد العزيز

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

ينتظر جمهور الماراثون الرمضاني الحالي عرض الحلقة 27 من مسلسل "الاختيار 2"، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة من المسلسل، وكان أبرزها نجاح قوات مكافحة الإرهاب في تصفية عدد من الإرهابين، وحادث مسجد الروضة بمنطقة شمال سيناء، وتحرك التكفريين ناحية أحد الكمائن الامنية، ويظهر "علي" شقيق زكريا ويطلق التكفيرين دانة ار بى جى ناحية الكمين.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27

يحظي مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، بشعبية كبيرة، حيث يجمع العمل مشاهدة عليا في مصر والوطن العربي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

 وتعرض الحلقة 27 عبر شاشة قناة "ONE" الساعة 9 مساء، على أن تعاد الحلقة مرتين، الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 3.30 عصرًا، وتعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء وتعاد الحلقة الساعة 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء من اليوم التالي.

اقرأ أيضا: مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27: هل تكتشف ياسمين عبد العزيز وصية عابد تيمور؟

قنوات عرض مسلسل الاختيار

ويعرض مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشة قناة "أبو ظبي دراما"، تمام الساعة 10 مساءً، على أن تعاد الحلقة في الـ 2 صباحًا، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الـ 7 صباحًا، إضافة إلى الـ 2ظهرًا من اليوم التالي، وعلى قناة "أبو ظبي" تبث الحلقة الجديدة من المسلسل الساعة 11 مساءً، وتعاد في الـ 1 صباحًا بعد منتصف الليل، إضافة إلى الـ 1 ظهراً من اليوم التالي.

كما يعرض حلقات مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشة قناة "ART حكايات" التابعة لشبكة قنوات "ART"، حيث يذاع في الـ11 مساءً، على أن تعاد الحلقة في الساعة الـ 7صباحًا، إضافة إلى الساعة الـ 3مساء، وعلى "ART حكايات 2"، يذاع في الـ 2 صباحًا، ويعاد الساعة 10 صباحًا، ثم الساعة الـ 6مساءً.

الحلقة 26 مسلسل الاختيار 2

 

حققت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "الاختيار 2"، نجاح كبير من قوات مكافحة الإرهاب في قتل 40 تكفيريا من الجماعات الإرهابية التي شاركت في قتل 16 من ضباط الشرطة في حادث الواحات البحرية، وكان من أبرزهم الإرهابي عماد عبدالحميد، الذي قام بدوره الفنان عابد عناني، بينما تابع الظابط يوسف الرفاعي استجواب الإرهابي عبدالرحيم المسماري.

مسلسل الاختيار 2

ومنذ عرض الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكى، وكريم عبد العزيز، ويتصدر محركات البحث يوميًا بعد عرضه يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، طارق صبرى، عمر الشناوي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص للرتحل هادي الجيار وعدد من الفنانين الشباب، والعمل تولى تأليفه هانى سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار 2 مسلسل الاختيار 2 الحلقة 27 الحلقة 27 مسلسل الاختيار 2 الاختيار 2 الحلقة 27 الاختيار الاختيار 2 الحلقة 26 الحلقة 26 الاختيار 2
بنوووك