الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على إيرادات فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

حقق فيلم "كيرة والجن"للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، إيرادات بلغت 105 مليون جنيه في أقل من 7 أسابيع، وذلك بعد عرضه يوم 30 يونيو الماضى في جميع دور العرض السينمائية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تأجيل مهرجان القلعة 2022 بسبب حادث كنيسة أبو سيفين.. خاص

فيلم كيرة والجن

فيلم "كيرة والجن" بطولة النجمين كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد.

"كيرة والجن" يرصد حقبة زمنية أثناء ثورة 19 فترة الاحتلال الإنجليزى، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة كبيرة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

مسلسل الاختيار3

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مسلسل "الاختيار3" الذي عرض في رمضان الماضي وهو بطولة أحمد السقا وأحمد عز، وصبري فواز وياسر جلال ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.