الأربعاء 18 مايو 2022 07:44 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27: هل تكتشف ياسمين عبد العزيز وصية عابد تيمور؟

أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي - ياسمين عبد العزيز

ينتظر عشاق وجمهور الماراثون الرمضاني الحالي 2021، عرض الحلقة 27 من مسلسل "اللي ماللوش كبير"، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الكثير من المفاجأت مع اقتراب معرفة غزل وأسرتها السر الذي لم يتم كشفه حتى الآن وهو قيام عابد تيمور بكتابة جميع أملاكه باسم غزل قبل انتحاره، في الوقت الذي تخطط فيه أسرة غزل وشقيقها عماد للتقرب لنادين أرملة عابد تيمور لتوهمهم بأنها أصبحت وريثته الوحيدة.

 


مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27

تشهد أحداث الحلقة 27 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، أزمة بين الخديوي "أحمد العوضي"، والرحاوي بسبب مالك، وخلال الأحداث يرضخ رفعت الدهبي لطلب زوجته قدرية بالانتقام من سيف الخديوي وغزل "ياسمين عبد العزيز"، بعد انتقال أبناءها للعيش معهما رغمًا عنها، خصوصًا بعدما هددته بعدم الصفاء له إذا لم ينتقم لها.

 

اقرأ أيضا: مسلسل موسى الحلقة 27.. كيف ينجو محمد رمضان من قتل صبري فواز؟

 

 

ومع توالي الأحداث، تظهر العلاقة الغرامية التي جمعت بين مالك شقيق سيف الخديوي ونهى شقيقة رئيس المباحث الضابط محمود الرحاوي، ومعرفة والدة الفتاة باسم مالك، اقترب معرفة الضابط بهذه العلاقة الأمر الذي يجعله يطارد الخديوي دون أن يدري أن الخديوي نفسه طلب من شقيقه الابتعاد عن نهى منعًا لأي أزمات.

 

الحلقة 26 مسلسل اللي مالوش كبير

 

بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "اللى مالوش كبير"، للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، بذهاب عماد "أحمد الرافعى" ونادين "دنيا عبد العزيز" لمحامى عابد "خالد الصاوى" ويتحدثون عن طريقة تقسيم أملاك عابد، ليعود المشهد فلاش باك ويتحدث عابد مع المحامى ويبلغه أنه كتب جميع أملاكه وثروته لغزل "ياسمين عبد العزيز"، قبل انتحاره.

 

وخلال الأحداث ذهب الخديوى "أحمد العوضي"، لجلب أولاده من بيت طليقته قدرية ليعشوا معه ليدور مشهد كوميدى بين غزل وأولاده ويلقبونها بأنها خطافة الرجالة ثم تأتى قدرية وتنشب خناقة بينها وبين غزل من أجل استرداد أطفالها لكن الخديوى يرفض.

 

 

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27


تعرض الحلقة 27 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض حصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

 

 

مسلسل اللي مالوش كبير


مسلسل "اللي مالوش كبير" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 27 الحلقة 27 مسلسل اللي مالوش كبير اللي مالوش كبير 27
بنوووك