جريدة الطريق

شاهد.. لحظة مقتل ابن أحمد السقا على يد أمير كرارة (فيديو)

أحمد السقا
حنان الشحيمي -

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "نسل الأغراب" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث استقبل غفران جثة ابنه "سليم" بالصرخات المؤلمة مرددا "عساف" والذي أرسل له ابنه في صندوق خشبي كنوع من أنواع الانتقام.

 

وتتوالى الأحداث في أجواء الإثارة والجريمة، ويقرر غفران الانتقام من عساف بقتل ابنه لكي يأخذ ثأر أبنه سليم.

 

وفي مشهد مبكي عندما حاول غفران قتل ابن عساف احتضنه حمزة ليطلب منه السماح ولكن لم يهتم غفران وبلا رحمه ينهال على حمزة ويخنقه، ويطلب من المساعد "صالح" أن يعيده إلى عساف محمولا على نفس الجمل الذي أتى بجثمان ابنه سليم.

 

إصابات بالغة وضربات قاسية”.. تعرف على أبرز مصابي ”رامز عقله طار”

 

وتتصاعد الاحداث ويظهر الغدر على عساف الغريب ويقوك بقتل شقيقه "نميري" بعدما انتقم من جليلة وقتل ابنها سليم وطلقها بفستان الزفاف، لتشهد الخدمةفاطمة عن كل ما فعله عساف وتخبره بأنها تشعر بالخوف منه.

 

 

كما شهدت الحلقة السابقة ذهاب جليلة إلى سرايا عساف عقب عقد قرانهم مباشرة، وتتصل جليلة بهاتف ابنها سليم لكي تطمئن عليه ليقول لها عساف لا تقلقي فهو في طريقه إلى سرايا والده غفران، وتخبره بأنها بمجرد وصوله سوف تقتله، ويصل سليم إلى سرايا والده مقتولاً في صندوق خشبي مما جعل الجميع في حالة صدمة شديدة.

 

وكان عساف عقد قرانه على جليلة وقدم لها ذهب الأغراب مهراً وذلك وسط حضور الجميع في فرح علي، الأمر الذي تسبب في دهشة الكثير

 

ويظهر الحزن على وجه جليلة وقد لاحظت والدتها ذلك لتسألها ما الأمر ولماذا اختارت عساف؟ ولكن تفضل ألا تخبرها، ولكنها تخبر حسيب سبب تلك الزيجة المفاجأة وتقسم عليه ألا يكشف عن الأمر لأحد.

 

ودخل غفران في حالة غضب بسبب جليلة وخاصة بعدما ذهبت له وأخبرته أنها نادمة ولكنه رفضها وبكي بشدة، ومن غضبه الشديد قام بتكسير جميع صورها بقصره وحاول شقيقه سعادة أن يهدئه وطلب منه أن ينساها كما تمكن من تكسير صورها.

 

يُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على شاشة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، كما يُعرض على شاشة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

 

يشارك في مسلسل نسل الأغراب أمير كرارة وأحمد السقا ومعهم العديد من الفنانين وهم فردوس عبد الحميد ودياب وإدوارد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك غيره، والعمل من تأليف واخراج محمد سامي.