الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:28 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إصابات بالغة وضربات قاسية”.. تعرف على أبرز مصابي ”رامز عقله طار”

برنامج رامز عقله طار
برنامج رامز عقله طار

كشف الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامجه "رامز عقله طار" عن أبرز ضيوف البرنامج الذين تعرضوا لإصابات بالغة خلال مشاركتهم في لعبة Paint Ball.

 

وأعلن رامز جلال عن الأكثر إصابات منهم موضحاً أسباب حصولهم على جوائز قائلاً: "حصل رمضان صبحي لاعب كرة القدم على المركز الأول في الإصابات لافتاً إلى أنه كان درس لأي حد يفكر يسيب النادي الأهلي".

 

وحصل على المركز الثاني ثنائي حمو بيكا والراقصة لورديانا، والسبب: "ضربتهم بمنتهى الرقة والضمير."

 

كما حصل للفنان حمادة هلال على المركز الثالث في الإصابات وعلق رامز على الجائزة: "تلقى إصابة بالغة في شفته حولته من حمادة هلال إلى حمادة أبو شفتورة."

 

وذهب المركز الرابع للفنانة سمية الخشاب، والسبب: "استحقت كل طلقة لخفة دمها، وظرفها البالغ."

 

وجاءت الفنانة ريم عبد الله في المركز الخامس في الإصابات، وعلق رامز: "محستش بأي حاجة، كانت جبلّة تقريبا واخدة حقنتين بنج.

 

وترجع فكرة البرنامج إلى استدراج الضحية بعد إقناعه بأنه يصور برنامج ترفيهي ويصطحب الضيف لجولة بمدينة الملاهي في المملكة العربية السعودية ثم عرضه للعديد من المواقف مثل إطلاق روائح كريهة، وافتعال حريق و حدوث عطل في اللعبة المعلقة في الهواء، وبعدها رش سائل إطفاء الحريق، وقبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، يسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

 

ومن بين "ضحايا برنامج رامز علقه طار" في الحلقات السابقة كلاً من أحمد سعد، حمو بيكا، رمضان صبحي ، محمد هنيدي، ونيللي كريم، ومروان حسن، أحمد مالك، ودينا الشربيني، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار،محمد هاني ،حمادة هلال، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة". والعديد من النجوم البارزة.