المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 12 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 12 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأربعاء 12 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الثور الترابي حتى ظهر اليوم، وبعدها ينتقل إلى برج الجوزاء الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية، ومنها مواليد "الجوزاء والميزان والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرج الثور أن يكون نهارهم ممتاز على جميع الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام الكاملة المتكاملة ويمكنهم القيام بمبادرات واستغلال الرغبة فى تطوير أفكارهم ولديهم حظوظ كبيرة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم ثقيلة مثل الأيام السابقة، ولكن تتحسن كليًا لحظة وصول القمر إلى برجهم بعد ظهر اليوم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم مع تأثيرات القمر ببرج الثور أن تكون أجوائهم ممتازة وهنالك نوعًا من توافق يمكنهم الحصول عليه، ولكن بعد ظهر اليوم يدخلوا فى مرحلة ركود حتى ليلة الجمعة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم جيد مع وجود القمر الجديد ببرج الثور، ويجب عليهم تحضير حالهم قبل أي موعد بوقت كافي، وهنالك انفراجة كبيرة ظهر اليوم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى لا يوجد شئ يؤخرهم هذا النهار ومنطلقين بقوة ولديهم رغبة فى تحسين أوضاعهم، وعند وصول القمر إلى برج الجوزاء يصبح هناك ترقب لأمورهم وتغييراتها ولكنها ليست تغيرات سلبية.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء نشيطة جيدة وفعالة، ويمكنهم الوصول إلى حلول ممتازة فى حالة عملهم هذا النهار، ويتوقع أن يكون هناك انفراجة كبيرة بعد ظهر اليوم.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن تتحسن أمورهم بعد الأيام الصعبة الماضية، ويمكنهم استغلال نوعية الوقت فى إنجاز أعمالهم وتجنب المشاكل والتقلبات المزاجية.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم مع وجود القمر الجديد ببرج الثور أن يكونوا مشغولين كثيرًا، ولكنه فعال وأكثر إيجابية فى ظل وجود القمر ببرج الثور، وعند وصوله إلى برج الجوزاء يلاحظوا أنها بدأت تصبح أصعب.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم مع وجود القمر الجديد فى برج الثور وبعد الفترة الماضية المتعبة، أن تتحسن أمورهم عند وصوله إلى برج الجوزاء وتصبح أفضل وأكثر راحة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم مناسب لهم مع تأثيرات القمر من برج الثور.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار سريع وأجوائهم رائعة جدًا ومن أجمل ما يكون.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأربعاء