تحقيقات

مبيتحسنش.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

على الرغم من انتهاء شهر رمضان وبدء الاحتفالات بأول أيام عيد الفطر المبارك، إلا أن آخر تطورات الحالة الصحية للنجم سمير غانم، ما زالت تشغل بال جماهيره المحبين له، حيث ما زال يتلقى العلاج داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، قال مصدر مقرب من عائلته إنّ حالته الصحية ما زالت حرجة، حيث لم تشهد تحسنا ملحوظا، وما زال يعاني من خلل في وظائف الكلى أدت إلى نقله للعناية المركزة، حيث يتلقى العلاج منذ أكثر من أسبوع.

اقرأ أيضا: الأمل الأخير لإنقاذ دلال عبدالعزيز.. ما هو جهاز الـCPAP؟

وقبل أيام قليلة من انتهاء شهر رمضان المبارك، انتشرت شائعات حول دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسده، ما أغضب عائلة ومحبي الفنان الكبير، ونفاه الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنته النجمة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "ارحمونا من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرجا".

تدهور حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

كما نفى الفنان حسن الرداد، زوج ابنته الثانية إيمي سمير غانم، الأخبار المنتشرة عن تدهور صحة النجم الكبير، وحذّر من نشر الأخبار المغلوطة بشأنه، قائلا: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الفنانة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

ويعاني النجمان الكبيران سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ويوجدان في العناية المركزة داخل مستشفيين مختلفين بسبب مرض كل منهما بشكل مختلف عن الآخر، إذ إنّ غانم مصاب بتدهور في وظائف الكلى، بينما تعاني زوجته من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكان نجم الكوميديا الكبير سمير غانم دخل إلى العناية المركزة في مستشفى المهندسين نتيجة إصابته بمشكلات خطيرة في الكلى، ومنذ ذلك الحين حالته غير مستقرة وتشهد تذبذبا بسبب كبر سنه.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم تطورات الحالة الصحية لسمير غانم سمير غانم حالة سمير غانم دلال عبدالعزيز سمير غانم ودلال عبدالعزيز