الفن

ماذا قال المصريون لـ عادل إمام في عيد ميلاده؟

عادل امام
عادل امام

حرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث شن جمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، هاشتاج عادل إمام إحتفالا بعيد ميلاده الـ 81  وتقديرا لأعماله الفنية المنفردة و تفاعل الكثير عبر الهاشتاج.

 

ووجة الاعلامية ياسمين الخطيب عبر الهاشتاج رسالة خاصة للفنان عادل إمام، قائلة:االنهارده عيد ميلاد عادل إمام.. صانع تلات تربع إيفيهات الشعب المصري، والعربي، والراعي الرسمي لذكريات طفولتنا ومراهقتنا وشبابنا، عادل إمام أسطورة بكل المقاييس، العمر الطويل له.

 

اقرأ أيضا: محمد فراج حلقت دقني عشان منى زكي.. أبطال ”لعبة نيوتن” يكشفون كواليس العمل في ”كلمة أخيرة”

 

كما احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بعيد ميلاد الزعيم، على طريقنها الخاصة، قائلة: كل عام وأنت بخير يا زعيم وعيد سعيد دائما وانتا معانا، عادل إمام، عيد ميلاد الزعيم".

 

وغرد اخرون من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"عادل إمام، كل سنة وانت طيب يازعيم الكوميديا، عادل إمام الذي سيظل أيقونة مصرية في تاريخ الفن والسينما، كل سنة وانت بخير يا أفضل ممثل كوميدى فى الوطن العربى كله....ربنا يديك الصحة وطولة العمر.. عادل امام".

 

اقرأ أيضا: ”أحمد نوتردام” مازل يكتسح.. قائمة ايرادات السينما المصرية لليوم السادس على التوالي

يُشار إلى أن الزعيم عادل إمام، تغيب عن المارثون الرمضاني المنقضي من هذا العام 2021، بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث قرر البقاء في المنزل، فيما كانت آخر أعماله العام الماضي من خلال مسلسل "فلانتيو".

 

وقد لاحقت عادل إمام شائعات كثيرة بتدهور حالته الصحية وهو ما جعله يتصدر قائمة محرك البحث على جوجل قبل شهرين، فيما نفى تلك الشائعة الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر"، مشيرًا إلى أنه تحدث مع ابنه رامي إمام، وطمأنه على والده.

رانيا يوسف ياسمين الخطيب عادل إمام عيد ميلاد عادل إمام الزعيم عيد ميلاد الزعيم الزعيم عادل إمام عادل امام