الأربعاء 18 مايو 2022 03:05 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”أحمد نوتردام” مازل يكتسح.. قائمة ايرادات السينما المصرية لليوم السادس على التوالي

أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر

شهدت دور عرض السينما المصرية، خلال الأيام القليلة الماضية، طرح 3 أفلام جديدة لتتنافس في موسم عيد الفطر السينمائي 2021، وهم "أحمد نوتردام" و"ديدو" و"ثانية واحدة"، مع فيلم آخر مستمر عرضه منذ فترة وهو "وقفة رجالة"، حيث يغلب على هذه الأعمال الطابع الكوميدي بصورة كبيرة.

 

وفي ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد 25"، وإغلاق السينمات في تمام التاسعة مساء، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء، جاء إجمالي إيرادات أمس الأحد 16 مايو، 3,543,819.

 

اقرأ أيضا: إسلام إبراهيم يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

 

فيلم أحمد نوتردام

 

جاء في المركز الأول فيلم "أحمد نوتردام"، خلال الأسبوع الماضي، وحقق إيرادات بلغت مليون و802 ألف و752 جنيه.

ويشارك رامز جلال في بطولة "أحمد نوتردام" مجموعة من النجوم ومنهم ، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وآخرين والعمل من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

 

فيلم ديدو

ويأتي في المركز الثاني فيلم "ديدو" وحقق إيرادات مليون و377 ألف و901 جنيه، ويضم "ديدو" مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي والعمل من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

 

فيلم ثانية واحدة

ويأتي في المركز الثالث فيلم "ثانية واحدة"، حيث بلغت إيراداته 350 ألف و155 جنيه، والفيلم بطولة دينا الشربيني مع مصطفى خاطر، ويشارك معهم عدد من نجوم الفن، وهم سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

 

فيلم وقفة رجالة

ويأتي في المركز الرابع فيلم "وقفة رجالة" المستمر في العرض وحقق في اليوم السادس 13 ألف جنيه، والعمل من تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، أمينة خليل، محمد سلام وشريف.

أحمد نوتردام فيلم ديدو فيلم ثانية واحدة فيلم وقفة رجالة افلام عيد الفطر
بنوووك